الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندري لمواصلة الانتصارات في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 10:26 ص

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق فوزه الثاني على التوالي ببطولة الدوري العام على حساب الاتحاد السكندري، وذلك بعد عودة المسابقة المحلية عقب فترة توقف النشاط الطويلة التي امتدت إلى أكثر من 4 أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الزمالك حقق الفوز في مباراته الأولى على المصري يوم الخميس الماضي بهدف دون رد أحرزه محمود علاء خلال أحداث الشوط الثاني، باللقاء المؤجل من الجولة 14 لمسابقة الدوري العام.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في التاسعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مؤجلات الجولة 18 من المسابقة المحلية.

يدخل الزمالك مباراة الاتحاد محتلاً وصافة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة، بينما يأتي الاتحاد السكندري بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة.

محمد مصيلحي: مباراة الزمالك في موعدها.. ولو اتكلمت في ناس كتير هتزعل

ويستعيد الزمالك خلال لقاء الاتحاد جهود لاعبه المخضرم طارق حامد، بينما يستمر غياب يوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى فتحي بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم حيث يرفض كارتيرون المجازفة بهما خلال لقاء اليوم نظراً لوصولهما إلى مصر منذ أيام قليلة وعدم تجهيزهما بالشكل الكافي.

ويغيب عن الزمالك أيضاً في لقاء اليوم الثلاثي محمود عبدالرزاق “شيكابالا” وإمام عاشور وعبدالله جمعة، نظراً للعقوبة الموقعة على الثلاثي من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في أعقاب مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي التي أقيمت في دولة الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.

ومن جانبه حذر كارتيرون لاعبي الزمالك من صعوبة اللقاء، وطالبهم بالحذر وعدم الاستهانة باللقاء ومواصلة تحقيق الفوز من أجل ضمان مشاركة الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وعلى الناحية الأخرى، يبحث الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طلعت يوسف عن تحقيق الفوز على الزمالك، للاستمرار في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

ويفتقد زعيم الثغر خلال لقاء الزمالك خدمات الثنائي ويلسون أكاكبو وإيمانويل أوكوي نتيجة عدم عودتهما بعد، من بلادهما بسبب ظروف الطيران، إلى جانب الليبي أنيس سالتو بسبب عدم حصوله حتى الآن على التصريح الأمني.

ويغيب عن صفوف سيد البلد أيضاً كلاً من نور السيد بسبب الإيقاف، وثنائي الزمالك المعار أحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه، بسبب عدم أحقية مشاركتهما أمام الفريق الأبيض حسب بنود التعاقد، كما يغيب هشام محمد بسبب الإصابة، والثنائي عمر الميداني وأيمن غباش نتيجة تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال وقت سابق.

تابع مواقعنا