الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اكتشاف حالتي كورونا.. حقيقة إلغاء مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:48 م

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بشأن مصير مباراة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضد فريق لايبزيج الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن أمس الأحد رسميًا اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق وقرر الفريق أيضا اليوم الاثنين إلغاء المران الجماعي قبل أيام من مواجهة لايبزج المنتظرة في دوري الأبطال.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس بريس” أن كل الأنباء المنتشرة حول احتمالية إلغاء مباراة أتلتيكو ولايبزيج في دوري الأبطال غير صحيحة.

وأوضحت أنه وفقًا للبروتوكول الصحي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يجب أن يكون هناك 13 لاعبًا بمن فيهم الحارس بصحة جيدة وغير مصابين بكورونا أو ظهرت عليهم أعراض كي تقام أي مباراة في دوري الأبطال وفي حال عدم مطابقة الشروط قد تؤجل إلى وقت لاحق.

كما أكد الاتحاد الدولي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية أنه ليس هناك داعي لإلغاء مباراة أتلتيكو ولايبزج لأنه حتى الآن لم يخالف أي فريق لبروتوكول “يويفا”.

ويستعد نادي أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره نادي لايبزيج يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في البرتغال.

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يكشف أسماء المصابين بكورونا داخل الفريق قبل موقعة دوري الأبطال

تابع مواقعنا