الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات الأهلي| محاضرة فنية للاعبين ومرحلة جديدة لياسر إبراهيم في البرنامج التأهيلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:37 م

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الاثنين.

وحرص السويسري خلال حديثه مع اللاعبين على توضيح النقاط السلبية والإيجابية في مباراة الفريق أمام إنبي أمس الأحد.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة بعد مواجهة انبي أمس.

وعقد رينيه فايلر، جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وناقش الثنائي عددًا من الأمور الإدارية التي تخص الفريق واللاعبين في الفترة المقبلة.

مران شاق لحراس المرمى

ومن جهة أخرى، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا شاقًا لثنائي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير.

وقام الثنائي «لطفي» و«شوبير» بأداء العديد من التدريبات الفنية والبدنية الشاقة تحت قيادة يانكون على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى الشناوي بأداء البرنامج الاستشفائي لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام إنبي أمس بينما تغيب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عن مران اليوم بعد حصوله على راحة بإذن من الجهاز الفني.

جلسة خاصة بين فايلر والشناوي 

وجلس رينيه فايلر، مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص فايلر على عقد جلسة مع اللاعب في أرض الملعب، وتوجيه بعض التعليمات الفنية له، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال مباراة أمس الأحد أمام إنبي.

وكان الشناوي قد اكتفى بأداء البرنامج الاستشفائي لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس.

تقسيمة قوية في مران الأهلي 

وأجرى فايلر تقسيمة قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة انبي أمس، وذلك في نهاية المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة

وشهدت التقسيمة حماسًا وأداءً جيدًا للاعبين، وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية.

مرحلة جديدة في برنامج تأهيل ياسر إبراهيم 

وبدأ ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب في مرحلة جديدة ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب.

ويخضع ياسر إبراهيم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويذكر أن اللاعب خاض برامج بدنية وعلاجًا طبيعيا في «الجيم» بعد إصابته في كاحل القدم خلال مباراة الجونة الودية؛ مما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية ومباراة انبي أمس.

وفاز الأهلي على انبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز‎.

تابع مواقعنا