الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صهيوني وأهبل.. هجوم من فريدة سيف النصر على بيل جيتس (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 01:54 م

هاجمت الفنانة فريدة سيف النصر الملياردير الأمريكي بيل جيتس صاحب شركة “مايكروسوفت”، وذلك بعد تنبؤه بأن العالم سيواجه أسوأ من وباء فيروس كورونا المستجد، والذي أودى بحياة آلاف حول العالم.

ونشرت فريدة صورة الملياردير الأمريكي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلقت قائلة: “ربنا بجد ياخدك، يعني إيه اللي عرفك هو أنت عراف! ياخلّاف الظنون يارب، الله ما اداش علمه لحد أنت أهبل؟ صهيوني وأهبل كتير كده عرفت ومتأكد منين؟ إلا إذا كنتم السبب ما أنت قايل عن كورونا قبلها بسنة”.

وتابعت: “بالبلدي فالك في دارك.. وإحنا معانا ربنا.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم اجعل في تدبيرهم تدميرهم. الدعاء يرفع البلاء.. يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف، وليس لها من دون الله كاشفة، اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم.ورب الكعبة وبالصلاة على محمد هاتعدي علينا زي شوية تراب في الهوا وأنتم اللي هاتشيلوا الليلة، هو كده، الله عنود ولا يعاند”.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وفي سياق منفصل كان أخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هو مسلسل “الفتوة”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، بجانب كلا من الفنان ساير جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر.

كما انفرد “القاهرة 24”.. ياسر جلال يستعين بفريدة سيف النصر للانتقام في مسلسل الفتوة (فيديو)

فريدة سيف النصر تنقذ ياسر جلال.. نكشف أحداث الحلقات القادمة من مسلسل الفتوة قبل عرضها (خاص)

تابع مواقعنا