الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الإثنين 10/8/2020 بالدوري المصري والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:54 م

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري اليوم الإثنين 10 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري وملعب اللقاء

وتلعب مباراة فريق الزمالك ضد فريق الاتحاد السكندري اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

وستذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز على قناة “أون تايم سبورتس” بتعليق محمد الكواليني.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد اليوم في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حازم إمام.

خط الوسط المدافع: طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الوسط المهاجم: حسام أشرف – أحمد سيد “زيزو” – إسلام جابر.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة اليوم

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق الأبيض حتى الآن في بطولة الدوري.

بينما يتواجد نادي الاتحاد السكندري في المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في المسابقة.

متصدر الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز حاليا برصيد 52 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في مسابقة الدوري العام.

اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا في الاتحاد السكندري قبل مباراة الزمالك

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أصدر بيان رسمي أمس الأحد 9 أغسطس يؤكد خلاله اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق دون الكشف عن اسم اللاعب قبل مواجهة الزمالك بساعات قليلة في الدوري.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يتم إلغاء أو تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في مسابقة الدوري العام وستلعب في موعدها رغم اكتشاف هذه الحالة.

نتيجة مباراة الزمالك الماضية عقب عودة النشاط

ولعب نادي الزمالك مباراة واحده بعد عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز في ظل انتشار فيروس كورونا يوم الخميس الماضي 6 أغسطس ضد نادي المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

ولم يلعب نادي الاتحاد السكندري أي مباراة رسمية في الفترة الماضية قبل مواجهة الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز ولكنه كان قد واجه نادي حرس الحدود يوم الثلاثاء الماضي 4 أغسطس وديا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابع مواقعنا