الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محب لتامر حسني وحلمه التمثيل.. من هو مصطفى حفناوي اليوتيوبر المتوفي؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 05:47 م

يسأل الجميع من هو مصطفى حفناوي، بعدما انتشر اسم اليوتيوبر الشاب، عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الثلاثة الماضية، وما سبب ظهوره كـ”تريند” على منصات السوشيال ميديا، وما سبب مرضه الشديد الذي سانده الجميع خلاله من المشاهير والمتابعين العاديين.

وفاة مصطفى حفناوي اليوتيوبر الشاب، منذ قليل، أعادت السؤال مجددًا إلى الأذهان، ليبدأ الجميع في البحث عن من هو مصطفى حفناوي، وما سبب وفاته، وما أهم المعلومات عنه، خاصة بعد انتشار صوره مع الفنان تامر حسني في عيد ميلاد يجمعهما قبل سنوات.

في التقرير التالي، يرصد موقع القاهرة 24، كافة التفاصيل حول الشاب المتوفى مصطفى الحفناوي، وعمره ودراسته، وسبب ارتباطه بالفنانين، وسبب وفاته بعد تدهور حالته الصحية.

من هو مصطفى حفناوي؟

مصطفى احفناوي، هو يوتيوبر وإنفلونسر شاب، اشتهر على منصات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، ولد في يناير عام 1995 وتخرج من جامعة حلوان.

يحلم مصطفى حفناوي منذ صغره بالتمثيل، حتى أنه شارك في مسابقة إبداع التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات، وحصل على المركز الأول فيها، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

يعد مصطفى حفناوي، أحد محبي الفنان تامر حسني، والذي تابعه عن قرب، مما جعل الفنان تامر حسني يستجيب له ويحضر حفل عيد ميلاده عام 2017، كما أنه زاره في المستشفى خلال وعكته الصحية الأخيرة.

تعرض مصطفى حفناوي، لوعكة صحية أكثر من مرة خلال الفترات السابقة، دخل على إثرها المستشفى في سبتمبر 2018 ومارس 2020.

 مصطفى حفناوي يتصدر تريندات سوشيال ميديا

قبل نحو ثلاثة أيام، تعرض اليوتيوبر الشاب لوعكة صحية، دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة، والذي قام بتشخصيه بالخطأ، ليفقد الوعي ويدخل في غيبوبة، اتضح من خلالها أنه تعرض لجلطة في المخ.

اليوتيوبر علي غزلان، صديق مصطفى الحفناي، أكد في منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أنه كان بصحبة مصطفى حين شعر ببعض التعب في البطن والكتف الأيمن، وذهب إلى المستشفى على قدمه، والذي أكد أنه يعاني من مشاكل بالقاولون، غير أنه تعرض لفقدان الوعي والدخول في غيبوبة، مما صعب حالته.

مصطفى حفناوي من عيد ميلاده
مصطفى حفناوي من عيد ميلاده

دعم كبير من رواد السوشيال ميديا

على الفور، وعقب انتشار قصة التشخيص الخاطئ لحالته، والتسبب في تعرضه لجلطة كان من الممكن معالجتها سريعًا، غير أنها لم تعالج فوصلت للغيبوبة، تصدر اليتوتيوبر الشاب منصات التواصل الاجتماعي، وانطلقت حملة كبيرة تطالب بالدعاء له بالشفاء، كان من ضمن المشاركين فيها الفنان تامر حسني الذي قام بزيارته، والفنان أحمد العوضي.

تامر حسني يدعم حفناوي

وكتب الفنان تامر حسني رسالة دعم لليوتيوبر مصطفى حفناوي، عبر موقع تبادل الصور انستجرام، قائلًا: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته ،،،،، هو أخوكو في الإنسانية، فعلًا بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم يا ريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله”.

الفنان تامر حسني مع الراحل مصطفى حفناوي
الفنان تامر حسني مع الراحل مصطفى حفناوي

وأضاف تامر حسني: “فعلًا حالته خطيره جدًّا فوق فوق ما تتصوروا، والدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء، يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعهولنا سليم وبخير، اللهم لا اعتراض يارب اشفيه واشفي كل مريض اللهم آمين”.

اقرأ أيضًا: وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ

من جانبه، نشر الفنان أحمد العوضي صورة للشاب مصطفى حفناوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: “الراجل ده في منتهى الأدب والأخلاق والاحترام.. ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم”.

العوضي يتمنى الشفاء لمصطفى حفناوي
العوضي يتمنى الشفاء لمصطفى حفناوي
تابع مواقعنا