الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي: رموز لبنانية مؤثرة طلبت عمل لقاءات تلفزيونية خلال تواجدي فى بيروت “لكنى رفضت”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 10:36 م

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن بعض الأسماء الكبرى ممن لهم تأثير فى الحياة السياسية اللبنانية، طلبوا من برنامج “التاسعة”، إجراءا لقاءات معهم، خلال تواجد البرنامج فى بيروت على مدى اليومين الماضيين، مشدداً على أنه رفض ذلك تماماً، وحرص على أن تكون كافة لقاءات وتحقيقات البرنامج مع المواطنين الغاضبين من كافة الطبقة السياسية.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن مصطلح الطبقة السياسية المتداول فى لبنان لا يعنى السلطة أو النظام أو الحكومة بل كل من يعمل فى الدائرة السياسية، وتابع:” الطبقة السياسية تعنى الحكومة والأحزاب حتى المعارضة والزعامات الكبرى والشعب اللبنانى غاضب على هؤلاء ويطالب بطبقة جديدة بالكامل”.

وأكد “الإبراشى”، أنه حرص على نقل تفاصيل وحجم الكارثة فى لبنان، ونقل ما يحدث للعالم، من خلال التليفزيون المصرى.

وائل الإبراشي من بيروت: حجم الدمار هائل ورائحة الموت تفوح من كل مكان

وفي وقت سابق، قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن غضب الشعب اللبنانى جراء تفجيرات بيروت له أسانيده، كون حجم الدمار الناتج عن الانفجار هائلًا ورائحة الموت تفوح من كل مكان، والأمر غير قاصر على تحطم واجهات المنازل والأسقف، ولكن هناك منازل اقتلعت من مكانها.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه حلقة خاصة من برنامج “التاسعة”، من لبنان، و المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن ما رصده فى بيروت يكشف الجحيم الذى عاشه الشعب اللبناني يوم 4 أغسطس، وتابع:”أشم رائحة الموت فى كل مكان ذهبت إليه، بيوت اقتلعت من مكانها”.

ولفت “الإبراشى”، إلى الدمار الذى حدث وتسبب فى حالة من الغضب العارم لدى اللبنانيين الذين خرجوا فى مظاهرات غضب واحتجاج، قائلا: “رسالة المحتجين تقول إن بيروت عاصمة للحياة وليس للموت”.

تابع مواقعنا