السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تُجدد تكليف نائب رئيس التأمين الصحي (مستند)

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:43 ص

قررت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تجديد تكليف الدكتور علي محروس، في منصب نائب رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي وذلك لمدة عام.

يأتي ذلك بعد قرار تجديد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة، في منصبه لمدة عام آخر.

“الصحة” تُعلن استمرار ارتفاع أعداد مصابي كورونا.. و17 حالة وفاة

في السياق ذاته، عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا، بمديري مستشفشات الحميات بجميع محافظات الجمهورية، عبر تقنية “الكونفرانس كول”، لمتابعة سير العمل، و الاطمئنان على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وفي بداية الاجتماع، وجهت الوزيرة الشكر لمديري مستشفيات الحميات بجميع محافظات الجمهورية، والعاملين بالقطاع الصحي، على ما يبذلونه من جهد لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، مما كان له أثرًا إيجابيًا في مواجهة الفيروس وانخفاض أعداد المصابين والوفيات، مؤكدة أنهم مثالاً يحتذى به، لافتة إلى إشادات القيادة السياسية بالقوى البشرية والأطقم الطبية العاملة بالقطاع الصحي في مصر.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة اطمأنت على سير العمل بمستشفيات الحميات بجميع محافظات الجمهورية، كما راجعت برتوكولات التشخيص والعلاج لمرضى فيروس كورونا المستجد، وبرتوكولات مكافحة العدوى، مشددة على ضرورة التزام جميع الفرق الطبية بالبروتوكولات المحدثة في هذا الشأن، كما اطمأنت على توافر مخزون كافِ من الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات.

تابع مواقعنا