الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد توفيق يكشف تفاصيل انفجار بيروت: إليسا وراغب علامة أكثر المتضررين من التفجير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:03 ص

وجه الفنان اللبناني وليد توفيق، الشكر للدولة المصرية بعد وقوفها مع لبنان في أزمتها الأخيرة، بعد تفجيرات مرفأ بيروت، وما تبعه من أزمات، وخص بالشكر روح الحب والحميمية بين الشعبين المصري واللبناني، مؤكدًا أن مصر ولبنان لبد واحد بالفعل، داعيًا أن يديم الحب والسلام بين البلدين.

وروى توفيق في تصريحات لبرنامج “لايت شو” الذي تقدمه الإعلاميتان آية غرياني وأميرة عدلي، على قناة “الحياة”، تفاصيل الواقعة حيث كان يجلس في صالون منزله الذي يبعد عن بيروت 6 كيلو، ورغم ذلك من شدة الإنفجار سقط على الأرض من مجلسه، لكن كل ما كان يشغله وقتها هو الإطمئنان على أصدقائه، الذي تضرر الكثير منهم بسبب التفجير ولكن الأكثر تضررًا منهم هم إليسا وراغب علامة.

 

وأضاف أن زوجة رامي عياش أصيبت جراء الحادث وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج واطمأن عليها، مقدمًا الشكر إلى مصر وشعبها بسبب مساندهم للبنان بعد الحادث. 

“لايت شو” يهتم بالأخبار الفنية والمنوعات، ويعرض 3 مرات أسبوعيًا أيام الأحد والثلاثاء والخميس في تمام العاشرة مساءً، ويسلط الضوء على عالم الموضة والدراما والسينما، وكل ما يريد المشاهد معرفته عن الأخبار الفنية والكواليس وأخبار السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي.

 

تابع مواقعنا