• بحث عن
  • أحمد عز يستكمل تصوير “هجمة مرتدة” الأسبوع المقبل مع عبد الرحمن أبو زهرة

    عهد هاني

    يستأنف الفنان أحمد عز تصوير مسلسل “هجمة مرتدة” الأسبوع المقبل، وذلك بعد العديد من التأجيلات التي تعرَّض لها المسلسل، فكان أبرز تلك الأسباب هو فيروس كورونا، ومن ثم تحضيرات مسرحية “علاء الدين”.

    وتجمع المشاهد التي من المقرر تصويرها أحمد عز مع الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وذلك حسبما صرح الفنان لـ “القاهرة 24” مؤخرًا، مشيرًا إلى وضعهم في الحسبان جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم من الإصابة بالفيروس، وخاصةً أنه متقدم في السن.

    تعرض مسلسل “هجمة مرتدة” للعديد من العقبات في طريق تنفيذه، فهو كان من المقرر طرحه بالموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيله وذلك لعدم انتهاء تصويره بسبب حلول فيروس “كورونا” الذي تسبب في توقف العديد من الأعمال الفنية، هذا إلى جانب انشغال بعض أبطال المسلسل في أعمال أخرى منهم أحمد عز بمسرحية “علاء الدين”، وأيضًا عدم تجهيز الديكورات وأخذ التصاريح للتصوير.

    “هجمة مرتدة”من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد علاء، ويضم العديد من الفنانين منهم أحمد عز وهند صبرى، وهشام سليم والفنان صلاح عبد الله والفنانة ماجدة زكى، والفنان محمود البزاوي، والشاب خالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، وندى موسى، ونضال الشافعي.

    يوسف عثمان يقف أمام أحمد عز لأول مرة في “هجمة مرتدة” رمضان 2021

    رمضان 2021.. تامر مرسي ينشر بوستر لمسلسل “هجمة مرتدة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق