• بحث عن
  • أهداف قاتلة في تاريخ الزمالك.. الأهلي ملك الـ+90 في شباك ميت عقبة (فيديو)

    ولاء حسني

    مفاجأة صادمة تلقتها جماهير القلعة البيضاء، أمس الاثنين، بعد تعادل الزمالك في الوقت القاتل أمام الاتحاد السكندري، بعد أن كان متقدمًا، التعادل الذي حرم أبناء ميت عقبة من الانفراد بالمركز الثاني.

    لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتلقى بها جماهير الزمالك صفعة في الوقت القاتل بهدف مؤثر يغير مسار الفريق.

    وفي التقرير التالي يستعرض “القاهرة24” أبرز الأهداف القاتلة في مرمى الزمالك:-

    الزئبقي يحرم الأبيض من الفوز بالقمة والمنافسة على اللقب:-

    الأسبوع الـ27 بالدوري المصري موسم (2010/2009) كان الزمالك متقدمًا على المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، وعلى أعتاب مزاحمته على اللقب، ولكن النتيجة لم تكن على هوى محمد بركات نجم الأهلي في ذلك التوقيت، خاصة وأن ابناء الجزيرة في حاجة لنقطة وحيدة لحسم الدوري.

    ويقرر ملك الحركات تعزيز ثنائية متعب بالتعادل بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء تسكن شباك الزمالك في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

    أبو تريكة يغير مسار كأس مصر من ميت عقبة إلى الجزيرة:

    نهائي كأس مصر موسم 2007 الزمالك كان متقدمًا بهدفين لهدف وفي الدقيقة 88 أحرز أبو تريكة تعادل قاتل، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية ويفوز الأهلي (4/3) ويقتنص كأس مصر.

    أيمن شوقي وهدف قاتل محفور في الذاكرة:

    نهائي كأس مصر 1992 كان التعادل الإيجابي يسيطر على مواجهة القطبين، ولكن أيمن شوقي لاعب الأهلي، كان يحمل مفاجأة غير سارة لجماهير القلعة البيضاء في الدقيقة 93 بهدف قاتل أهدى الكأس للأحمر.

    هدف قاتل لجولدي يقصي الزمالك من كأس مصر:

    كأس مصر 2003 استطاع فريق جولدي اقصاء الزمالك “حامل اللقب” من الدور ربع النهائي، في الشوط الإضافي الثاني كان الزمالك متقدمًا بهدفين لهدف، ويدرك محمود أبو الدهب لاعب جولدي التعادل في الثواني الأخيرة، ويفوز الفريق الهابط إلى الدرجة الثانية بركلات الترجيح ويصعد إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب الزمالك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق