• بحث عن
  • بأغنية ومسرحية ومسلسل.. أحمد فلوكس يعيش حالة نشاط فني

    يعيش الفنان أحمد فلوكس، حالة من النشاط الفني، ولأول مرة يغني في أغنية جديدة تحمل اسم “خليك صح”، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، هذا إلى جانب خوضه السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “سفينة نوح”، بالإضافة إلى استعداده لخوض تجربة مسرحية جديدة.

    وفاجأ “فلوكس” الجمهور بطرحه برومو أغنية “خليك صح”، وهي من كلمات وائل العبيدي، والألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمية، وتقول كلمات الأغنية، الآتي: “خبرة في الناس الأوهام، لخبطة لخبطة لخبطة.. قدام عينك دنيا ملخبطة، لخبطة لخبطة لخبطة.. أخبار مش صح ومتلخبطة”.

    كما أنه يستعد للتعاقد على مسرحية جديدة مع المخرج الشاب تامر كرم ومعتز ولي الدين، وستكون تجربة جديدة تحمل العديد من المفاجآت للجمهور، بالإضافة إلى انشغاله بتحضير مسلسل “سفينة نوح” مع المخرج حسام الجوهري.

    وسيشارك “فلوكس” بموسم رمضان 2021 بهذا المسلسل، وهو من تأليف محمد الشواف، وانضم مؤخرًا له الفنان الأردني منذر ريحانة، ولكن ينتظرون انتهاء المخرج من تصوير مسلسل “الكهف” ليبدأوا في التصوير مباشرةً.

    يذكر أن آخر أعمال “فلوكس” هو فيلم “الممر”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد.

    أحمد فلوكس بعد هجومه على نقيب “الموسيقيين”: “أنت أدرى بنفسك” (صورة)

    أحمد فلوكس يبعث رسالة شديدة اللهجة للمترحمين على اليوتيوبر مصطفى حفناوي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق