• بحث عن
  • الملحن مدين: “عرضت أغنية هعتبرك مت على سميرة سعيد وغنتها إليسا” (فيديو)

    كشف الملحن محمد مدين كواليس أغنية “هعتبرك مت” التي تم طرحها في الألبوم الجديد الخاص بالفنانة اللبنانية إليسا الذي حمل اسم “صاحبة رأي”، وقال إن تلك الأغنية عرضها على الفنانة سميرة سعيد قبل إليسا، ولكن لم تقبلها لجرأة كلماتها.

    وقال “مدين” من خلال حواره مع برنامج “ET بالعربي” إنه فور تلقي رد سميرة سعيد أخبر الشاعر بهاء الدين محمد، فعرض بهاء عليه عرضها على إليسا، وفي اليوم التالي تلقى اتصالًا بموافقة إليسا على الأغنية وضمها للألبوم الجديد، وحققت الأغنية حتى الآن عبر “يوتيوب” أكثر من المليون و600 ألف مشاهدة.

    كما أن “مدين” شارك في ألبوم إليسا بأغنيتين، وكانت الثانية هي “وأنت قصادي” التي تخطت مشاهداتها عبر “يوتيوب” الـ 600 ألف مشاهدة، موضحًا سبب عدم نجاح تلك الأغنية مثل “هعتبرك مت” أنها كانت ضمن الأغاني الأخيرة في الألبوم وليست الأولى.

    وأردف: “أغنية وأنت قصادي، كنت سوف أقدمها بصوتي، ولكن قررت إعطاءها تلك الأغنية، ولم أخبرها، حتى لا تعيدها لي مرة أخرى، فهي امرأة جميلة يمكن أن تعطيها لي ولا تأخذها لنفسها إن علمت بذلك، معربًا عن سعادته بالتعاون معها مرة أخرى.

    ⭕ حصري : "هعتبرك مت؟" سمعتها #سميرةسعيد أولاً وغنتها #إليسا..🎤تفاصيل أكثر عن هذه الأغنية من ألبوم "#صاحبةرأي" مع الملحن…

    Gepostet von ‎ET بالعربي‎ am Dienstag, 11. August 2020

    الملحن مدين يؤكد تراجع إليسا عن قرار اعتزالها بشكل نهائي (فيديو)

    الملحن محمد مدين: أتعاون مع إليسا وصابر الرباعي في الألبومات القادمة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق