• بحث عن
  • تامر حسين يشوق جمهوره لأغنية جديد للهضبة عمرو دياب (صورة)

    أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين،  قيامه بتأليف أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب، تحمل اسم “أماكن السهر”، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققة آخر تعاون جمعهما، وهو أغنية يا بلدنا يا حلوة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشر تامر حسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمع الهضبة عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني بالمنتج موسى عيسى مع مجموعة من أصدقائهم، وعلق عليها قائلا:” عمرو دياب.. أماكِن السهر..soon”.

    تامر حسين يعلن عن أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب
    تامر حسين يعلن عن أغنية جديدة للهضبة عمرو دياب

    وطرح الهضبة مؤخرًا برومو أغنية “مالك غيران”، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وتوزيع نادر حمدي، وهو التعاون الأول بين الهضبة والفنان تامر عاشور ولكن كملحن لتلك الأغنية، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي تعد ثاني الأغاني التي يطرحها في موسم صيف 2020، بعد أغنية “يا بلدنا يا حلوة”.

    وحقق الهضبة نجاحًا كبيرًا من خلال طرحه أغنية “يا بلدنا يا حلوة” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب للمخرج طارق العريان، وتميزت بالغناء للعديد من المناطق المعروفة في مصر ونطاق المحافظات، كما أنها لصالح إحدى شركات الاتصال في مصر، والأغنية من من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

    بـ”الأبيض”.. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أنغام “يا بلدنا يا حلوة” (فيديو)

    عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته “يا بلدنا يا حلوة” لليوم الثاني

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق