• بحث عن
  • توزيع حلوى على الأطفال أمام لجان الانتخابات بالغربية (صور)

    الغربية محمد عبد الناصر

    حرص أعضاء الحملة الشعبية بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، على توزيع الحلوى وغزل البنات على الأطفال الذين حضروا للمشاركة في المشهد الانتخابي الجاري بمحافظة الغربية، حيث حرص الأهالي على اصطحاب أطفالهم داخل اللجان للمشاهدة والاستمتاع بالأجواء الديمقراطية في الاستحقاق الدستور الثاني.

    وشهدت لجان الانتخابات قيام المسئولين عنها بعمل قياس درجة الحرارة للناخبين والاطمئنان عليهم قبل دخول اللجنة للإدلاء بالصوت، مع توافد الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.

    توزيع حلوى أمام اللجان
    توزيع حلوى أمام اللجان

    وانتظمت لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، وفتح أبوابها في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات تحت إشراف قضائي، وتأمين المقار ومحيطها من قبل الجيش والشرطة.

    وشهدت العملية الانتخابية، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصوات في أول انتخابات لمجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.

    توزيع حلوى أمام اللجان
    توزيع حلوى أمام اللجان

    جدير بالذكر الانتخابات تجري بمحافظة الغربية في 804 لجنة موزعة داخل 694 مقار على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق التصويت 3 ملايين و327 ألف، و350 مواطن ، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، التي يتنافس فيها 29 مرشحا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق