• بحث عن
  • جمال عبد الحميد يوجه نصيحه لمصطفى محمد

    سارة صبرا

    وجه جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الوطني، نصيحته إلى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، بعد تعثر الأخير خلال المواجهتين الأخيرتين للزمالك أمام المصري والاتحاد السكندري، وفشله في زيارة شباك الخصم.

    وقال جمال عبد الحميد في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24”: “مصطفى محمد عليه الابتعاد عن تصويب الكرة برأسه في الأرض، المباراتان الأخيرتان للزمالك وقع اللاعب في نفس الخطأ عن طريق وضع الكرة برأسه في الأرض، يجب أن يضع الكرة مباشرة نحو المرمى”.

    شوبير ساخرًا من عضو مجلس الزمالك: “هو في محامي متخصص بقضايا أندية القرن” (فيديو)

    وتابع: “التسديد المباشر بالرأس نحو المرمى له فوائد عدة، منها أن الكرة لن تفقد قوتها، ولن تعلو على مستوى المرمى، وسيباغت بها الحارس بدلًا من منحه فرصة للتصدي، وفي حالة تصديه للكرة من الوارد أن يفقدها من بين يده نتيجة قوتها، وستكون أمام مصطفى محمد وقتها فرصة المتابعة ووضعها داخل الشباك”.

    وعن انتقاده بسبب تراجع أدائه نتيجة إقدامه على خطوة الزواج، قال قائد منتخب مصر في مونديال 90: “هل من المنطقي أن يعاقب الله شخصًا يقدم على خطوة حلال؟ هل إذا كان اتجاهه نحو الطريق الخاطئ سيكافئه الله وقتها بالتألق؟ انتقادات ليست منطقية وليست في محلها، ومن قبل تكررت مع حازم إمام وعماد متعب وباسم مرسي”.

    وأكمل: “الأمر ليس متعلقلًا بالزواج، ولكن بتسرع اللاعب نتيجة رغبته في إحراز الأهداف”.

    مهاجم الزمالك يعرب عن استيائه بسبب الحديث عن زواجه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق