• بحث عن
  • خلال أيام.. الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020

    يترقب طلاب الدبلومات الفنية 2020 الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 خلال أيام قليلة عقب انتهاء عمليات التصحيح وتجميع الدرجات ورصدها وتجهيزها النتيجة لطرحها إلكترونيًا أمام الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة حصاد العام الدراسي النهائي الذي بدأت امتحاناته في 25 يوليو الماضي وتنتهي يوم 13 أغسطس الجاري.

    ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020 من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الشأن والذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطرح النتيجة إلكترونيًا، ويتطلب الحصول على النتيجة أولًا إدخال رقم الجلوس ثم تعرض النتيجة بالاسم كاملًا ورقم الجلوس وبيان بالدرجات لجميع المواد والمجموع النهائي ونسبته من المجموع الكامل للدرجات النهائية للمواد.

    الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020

    الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020 أمر غير ممكن لأانه يجب إدخال رقم الجلوس أولًا ثم الضغط على إظهار النتيجة لعرض النتيجة بالاسم ورقم الجلوس وببيان الدرجات التي حصلها الطالب نتيجة أدائه الامتحانات.

    ويكثر البحث كل عام من الطلاب وأولياء الأمور عن طرق الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020 رغم طرحها سنويًا برقم الجلوس الذي يعد مفتاحا للدخول إلى صفحة النتيجة.

    ولا يزال طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحاناتهم حاليًا والتي كانت قد بدأت في 25 يوليو الماضي، وتنتهي 13 أغسطس الجاري لينتهي مارثون الامتحانات ويبدأ بعده مارثون آخر هو البحث عن النتيجة وموعد ظهورها، والتي اكدت الوزارة أنها لن يكون قبل نهاية أغسطس أو أول سبتيمر، لاسيما وأن الامتحانات لازالت سارية، والتعجل في الأمر لا يصب في صالح الطلاب، لأانه من المطلوب مراجعة أوراق الإجابة بدقة ومراجعتها وتجميع الدرجات وعملية الرصد ليصحل كل طلب على حقه، وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

    موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020

    وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020 لن تطرح قبل نهاية شهر أغسطس الجاري أو مع بداية شهر سبتمبر، بعدما ينتهي موظفوا الوزارة من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، وأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والرصد وتجيمع الدرجات لن تنته قبل 25 أغسطس الجاري، لتبدأ بعدها عمليات إعداد النتيجة استعداد لطرحها إلكترونيًا، بعدما يعتمدها الدكتور طارق شوقي، من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

    وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، استمرار حالة الهدوء في أعمال الامتحانات وسيرها بشكل جيد وطبيعي دون أية مخالفات أو مشاكل سوى حالات بسيطة.

    ويؤدي أعمال الامتحانات وسط الإجراءات الاحترازية المشددة خوفًا من فيروس كورونا، حاليًا أكثر من 700 ألف طالب وطالبة امتحانات الدبلومات 2020 الفنية داخل 2986 لجنة، وكانت الامتحانات بدأت يوم 25 يوليو الماضي، ومن المقرر أن تنتهي يوم 13 أغسطس الجاري.

    رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020

    كما ذكرنا يتطلب الأمر في البداية إدخال رقم الجلوس لمعرفة النتيجة والدخول إلى الصفحة المخصصة لعرضها، ويمكن الدخول إلى والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020 ورقم الجلوس من خلال هذا الرابط: : : http://natega.fany.emis.gov.eg/

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق