• بحث عن
  • زغاريد وأغانٍ أمام إحدى لجان التصويت بمدينة دمنهور (فيديو)

    شهدت لجنة مدرسة طاموس بمدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، قبل قليل، توافد العشرات من السيدات للإدلاء بأصواتهن في انتخابات مجلس الشيوخ، حيث احتفلن أمام اللجنة حاملين اعلام مصر وأطلقن الزغاريد وسط حالة من البهجة.

    كما شهدت عدد من قري مراكز المحافظة، إقبالًا من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، التي انطلقت صباح اليوم، وسط إقبالًا ملحوظا من قبل كبار السن والسيدات اللاتي حرصن على الإدلاء بأصواتهن، والمشاركة في العملية الانتخابية.

    وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة عن مشاركتها في العملية الانتخابية، تحت شعار( انزل شارك خليك ايجابي)، وذلك عن طريق شباب مراكز الشباب الذين استقبلوا الناخبين لمساعدتهم على معرفة لجانهم الانتخابية بمراكز دمنهور والدلنجات وإيتاي البارود وأبو حمص وشبراخيت والرحمانية.

    زغاريد وأغاني أمام لجان التصويت في دمنهور
    زغاريد وأغاني أمام لجان التصويت في دمنهور

    كما تواجد مؤيدي وحملات المرشحين الدعائية في محيط اللجان وخاصة مرشحي حزبي مستقبل وطن والنور للدعاية لمرشحيهم على المقاعد الفردية والقائمة الوطنية من أجل مصر.

    يشار إلى إن الكتلة التصويتية لمحافظة البحيرة تبلغ 3 مليون و949 ألف و970 ناخب بنسبة 36. 6%، من إجمالي عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية، كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية 711، وعدد اللجان العامة 18، وعدد اللجان الفرعية 923 لجنة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق