• بحث عن
  • مواطن يُصر على الدخول بحماره لجنة الانتخابات في مركز طوخ (صورة)

    القليوبية علاء النجار

    استقل أحد كبار السن فى قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، حماره وارتدى كمامته، وتوجه إلى لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ.

    وأصر المواطن على دخول اللجنه الانتخابية مستقلًا الحمار نظرًا لعدم قدرته على السير على قدميه، قائلًا: “لازم انتخب الدكتور نصيف العفيفي ابن بلدنا.. الناس كلها بتحبه”، وبالفعل دخل العجوز بالحمار وأدلى بصوته.

    مواطن يدلي بصوته من فوق حمارة
    مواطن يدلي بصوته من فوق حمارة

    كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظة القليوبية أكد انتظام العملية لانتخابات مجلس الشيوخ بنطاق المحافظة، دون حدوث ما يعكر الصفو، مشيرا إلى أن نسبة الإقبال في تزايد مع خروج الموظفين من أعمالهم، وانكسار موجة الحر فيما أجرى المحافظ واللواء ا. ح عماد شاهين مساعد وزير الدفاع واللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، مقار اللجان الانتخابية حيث بدأ جولته بمدرسة سعد زغلول بمدينة بنها، وذلك لمتابعة انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين، والتي تستمر حتى غد الأربعاء، ثم استكمل الهجان جولته بتفقد عدد من المقار الانتخابية بمدن كفر شكر وطوخ وقها.

    ودعا المحافظ المواطنين للمشاركة في عملية التصويت، مؤكدا أنها واجب وطني على كل مواطن.

    وكانت لجنة الانتخابات بمدرسة مدرسة فوقية أحمد بجزيرة الشعير بالقناطر الخيرية، قد شهدت إصابة مواطن بأزمة قلبية خلال تواجده بمحيط اللجنة للإدلاء بصوته، وتم نقله لمستشفى القناطر لإسعافه.

    وفاة مواطن داخل لجنة انتخابات الشيوخ قبل الادلاء بصوته في قنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق