• بحث عن
  • طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس فور ظهورها

    يؤدي طلاب الدبلومات الفنية 2020 أعمال الامتحانات للعام الدراسي الحالي، لكن رغم ذلك بدأ الطلاب وأولياء أمورهم البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 وموعد ظهورها، وسط ترقب وخوف من العام الحالي بسبب الإجراءات الاستثنائية التي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وأدى ذلك إلى تأجيل الامتحانات ثم عقدها وسط إجراءات احترازية مشددة منعًا لنقل العدوى.

    طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس فور ظهورها

    يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس، فور ظهورها من خلال الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطرح النتيجة إلكترونيًا وهو: http://natega.fany.emis.gov.eg/

    والرابط خاص بالموقع الرسمي للتعليم الفني الذي تنشر به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما يخص التعليم الفني في مصر.

    ويتطلب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020، برقم الجلوس فور ظهورها، إحضار رقم الجلوس وإدخاله في الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط على إظهار النتيجة، ليظهر بيان بكامل الدرجات التي حصل عليها الطالب باسمه ورقم جلوسه.

    موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020

    من المنتظر وفقًا لتصريحات مسؤولي وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 لن تظهر عبر الموقع الإلكتروني قبل نهاية شهر أغسطس الجاري أو بداية شهر سبتمبر، نظرًا لاستمرار أعمال الامتحانات حاليًا والتي يعقبها استكمال عمليات التصحيح والمراجعة ورصد وتجميع الدرجات، ثم تجهيز النتيجة لطرحها إلكترونيًا.

    ومن المقرر أن تنتهي عمليات التصحيح بالكامل داخل كنترولات وزارة التربية والتعليم يوم 25 أغسطس الجاري، ثم يعقبها الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس فور الإعلان عنها، ووقتها يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس فور ظهورها من خلال الموقع الإلكتروني.

    وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن أعمال الامتحانات تسير بشكل هادئ وطبيعي دون أية معوقات أو مشاكل، ولم يتم رصد مشاكل سوى مشكلات بسيطة لا تذكر، موضحًا أن كل طالب سيحصل على حقه كاملًا.

    ويؤدي أكثر من 700 ألف طالب وطالبة بالمراحل النهائية للدبلومات الفنية بنظاميها الخمس والثلاث سنوات هذا العام الدراسي 2019/2020 امتحانات الدبلومات الفنية 2020، موزعين على 2986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وكانت الامتحانات بدأت يوم 25 يوليو الماضي، ومن المقرر أن تنتهي يوم 13 أغسطس الجاري.

    وتعقد الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة خوفًا من عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، منها ارتداء الكمامات داخل اللجان واستخدام المطهرات وتطبيق التباعد الجسدي بين الطلاب داخل اللجنة الواحدة، وتقليل عدد الطلاب داخلها، وتطهير اللجان بشكل دوري ومحيطها من الخارج، وقياس درجات الحرارة، وذلك تفاديًا لانتقال عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق