الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلانه وفاة حماه.. هل انتهت الخلافات بين خالد عليش وطليقته ميما الشامي؟

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 06:20 م

أثار الفنان ومذيع الراديو في الفترة الماضية، الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بخلافاته مع طليقته ميما الشامي، بعد إعلانها تفاصيل الخلافات، ولكن في الوقت الحالي يثار العديد من التساؤلات حول انتهاء تلك المشاكل وعودتهما إلى بعض.

ونشر منذ قليل “عليش” تدوينة ينعى من خلالها حماه والد ميما لوفاته، وكتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “توفي إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي الحاج/ رضا الشامي، ربنا يرحمه ويغفر له”، ومن تلك النقطة نبدأ التساؤل حول عودتهما، فهي تعد طليقته، وفي التدوينة كتب زوجتي.. فهل انتهت المشاكل بينهما؟

وفي وقت سابق، كشفت ميما تفاصيل الخلاف بينهما، وذلك عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، وبدأت بمنشور علقت خلاله على مبلغ 4000 آلاف جنيه يدفعهما لابنته شهريًا وهي بمدرسة “إنترناشونال”، مقارنةً بما يتقاضاه ويتخطى مبلغ 75 ألف حنيه في الشهر الواحد.

واستكملت تصريحاتها، بأنها تبيع كل فترة شيئًا مما تمتلكه كي تستطيع مواكبة الظروف التي تمر بها لتعيش ابنتها حياة كريمة، مشيرةً إلى أن آخر أموال معها أخذها منها ومرت بظروف قاسية، مؤكدةً على تعرضها للإهانة والتهديدات منه ومن صديقاته البنات، وأنها لجأت إلى “السوشيال ميديا” كآخر حل وأمل لها.

بعد تهربه من دفع نفقتها.. خالد عليش يحتفل بعيد الأب مع ابنته ميما (صور)

طليقة خالد عليش تعتذر عن منشورات النفقة: عند الله تجتمع الخصوم (صورة)

تابع مواقعنا