السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدا لانفراد “القاهرة 24”.. مد فترة تقديمات العدادات الكودية حتى نهاية سبتمبر

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:54 م

أعلنت وزار الكهرباء والطاقة المتجدد، مد فترة تقديم العدادات الكودية حتى نهاية سبتمبر المقبل، لتمكين كافة المواطنين من اتاحة الفرص للتقدم بالطلبات.

وقال بيان صادر عن الوزارة، اليوم الثلاثاء، إن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تلقى تقريراً يوضح الإحصائيات التي تلقتها المنصة الإلكترونية للتقديم على العدادت الكودية.

وبحسب البيان، قرر الدكتور شاكر مد فترة التقديم على العدادت الكودية إلي 30/9/2020، نظرًا للإقبال الشديد وذلك لتمكين كافة المواطنين من اتاحة الفرص للتقدم بالطلبات.

“الكهرباء” تخاطب مجلس الوزراء لمد فترة التقديم للعدادات الكودية

 

وأوضح التقرير أنه منذ تفعيل المنصة حتى الآن، استقبلت المنصة حوالى 60 ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة التليفونات المحمولة، كما تلقت المنصة أكثر من 430 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية.

وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع، وكان هناك خدمة الاستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية للتواصل مع المواطنين.

وبحسب البيان، أكد الدكتور شاكر على ضرورة الإهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على استفسارات المواطنين وحل شكواهم، كما أكد على استمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية سبتمبر 2020.

وفي وقت سابق، كشف مصدر بوزارة الكهرباء والطاقة الجديدة، أنه تم مخاطبة مجلس الوزراء لمد فترة تقديم العدادات الكودية بعد انتهاء فترة التقديم في 15 أغسطس القادم.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن هناك إقبال كبير على التقديم للعدادات الكودية من أصحاب المباني المخالفة  والعشوائية وهو ما يقلل من سرقات التيار الكهربائي، وهو مايعود على جودة التيار.

تابع مواقعنا