السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تلميح جديد من أوباميانج بشأن رحيله عن أرسنال في الصيف (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:29 م

ألمح الجابوني بير إيمريك أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، بتصرف جديد بشأن مستقبله مع الجانرز خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أن قيام أوباميانج بصبغ شعره باللونين الأحمر والأبيض، لافتة إلى أن هذا الأمر يعتبر تلميح منه بأنه مستمر مع أرسنال ولن يرحل.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إن قيام أوباميانج بصبغ شعره بهذين اللونين ونشر صورة له خلال احتفاله مع عائلته في إيطاليا بفوز أرسنال بكأس الاتحاد وهو يرتدي قميص الفريق ويبتسم إبتسامه عريضه دليل قوي على استمراره داخل صفوف الجانرز وموافقته على تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة أن مشجعي نادي أرسنال أيضًا المتواجدين على حسابات أوباميانج في مواقع التواصل الإجتماعي أحبت هذا التصرف وأعتبرته أيضا تلميحًا منه للاستمرار مع الفريق.

 

أوباميانج يلون شعره بالأبيض والأحمر
أوباميانج يلون شعره بالأبيض والأحمر

وينتهي عقد أوباميانج مع نادي أرسنال بنهاية عام 2021 المقبل ويحاول النادي حاليًا تجديد عقده لفترة أطول بعد انتشار العديد من الأنباء التي تشير إلى احتمالية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية وانضمامه إلى نادي أخر.

ويوجد العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع أوباميانج في الصيف الحالي أبرزها نادي برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وإنتر ميلان.

أوباميانج “قاهر الكبار” ونجم أرسنال بلا منازع

تابع مواقعنا