الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبر أغضب الملايين.. محامى المهن التمثيلية: جار فحص البلاغ للوصول لمروج “وفاة محمود ياسين”

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 03:52 م

قال المستشار شعبان سعيد المحامى والمستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، إنه تم تكليفه من نقيب المهن التمثيلية بالتحرك فورًا لإتخاذ اللازم قانونًا لتقديم بلاغ للنائب العام، لسرعة القبض على مروجى الإشاعة بوفاة الفنان الكبير محمود ياسين.

وأضاف سعيد فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه على الفور تم كتابة البلاغ صباح اليوم وتقديمه للمكتب الفنى للنائب العام وجارى فحصه الآن، مشيرًا الى ان تلك الشائعة أثارت حالة من الغضب الشديد بين أسرة الفنان محمود ياسين والوسط الفنى وجمهوره.

أول تحرك قانوني من أسرة الفنان محمود ياسين بعد شائعة وفاته

وتقدم  المحامي شعبان سعيد بصفته وكيلاً عن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ للنائب العام حمل رقم 32291 لسنة 2020 عرائض النائب العام ضد شخص آثار الرعب والفزع بأسرة الفنان محمود ياسين نتيجة شائعة وفاته.

وتضمن البلاغ الذى حمل رقم 32291، أنه بتاريخ 10 يوليو الماضي فوجئت أسرة الفنان محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والفنانين والاقارب يتصلون بهم هاتفياً للتاكد من خبر وفاته، وأذ انتشر هذا الخبر بسرعة مذهلة نظراً لشعبية الفنان محمود ياسين في العالم العربي وهو الامر الذي اثار الرعب والفزع لدي اسرته واقاربه وزملائه ومحبين، واذ خيم الحزن علي اقارب وزملاء وجمهور الفنان محمود ياسين حتي تم تكذيب هذا الخبر وتاكيد كذبة وانه مجرد شائعة.

وأشار البلاغ حيث أن الغرض من نشر هذة الأخبار هو الحصول علي الربح من خلال كثرة المتابعات علي هذة الصفحات التي اعتادت ترويج الشائعات ومن ضمن هذة الصفحات صفحة تحمل أسم الفنانة رانيا محمود ياسين، وأذا ترعي نقابة المهن التمثيلية مصالح اعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد وهو الامر الذي دعي الطالب تقديم البلاغ.

تابع مواقعنا