الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة قناة السويس: مصر تشهد تطورًا ديموقراطيًا في عهد السيسي

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 02:25 م

حث الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، العاملين والمواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، والتي بدأت اليوم وتستمر حتى الغد، جاء وذلك خلال تفقده بعض اللجان الانتخابية بمحافظة الإسماعيلية.

كان في استقبال الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة فاطمة الزهراء بدائرة قسم أول بمحافظة الإسماعيلية، المستشار سامي عبد الرحيم رئيس محكمة جنايات بورسعيد ورئيس اللجنة العامة بالإسماعيلية، واطمأن من خلاله على سير العملية الانتخابية.

وخلال جولته، أثنى الفريق ربيع على انتظام العملية الانتخابية وما تخللها من أعلى درجات التأمين واتباع للإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الناخبين.

وزير التموين: أناشد المصريين المشاركة بانتخابات الشيوخ في ظل المناخ الديموقراطي بمصر (صور)

 

وأكد رئيس الهيئة أن ما تشهده مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من تطور ديمقراطي يكفل التعبير عن كافة جموع الشعب المصري، هو تأصيل لمبدأ الحرية والعدالة والنزاهة في اختيار من يمثل المواطنين، مشدداً على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني، موجهاً الدعوة لكافة المواطنين للمشاركة في ترسيخ قيمة المشاركة الإيجابية لبناء مستقبل أفضل.

كما قدم رئيس الهيئة الشكر والتقدير للقائمين على العملية الانتخابية والسادة القضاة وكافة العاملين باللجان، لما يقومون به من دور وطني في الحفاظ على الحقوق الدستورية للمواطنين في اختيار من يمثلهم بمنتهي النزاهة والحيادية.

مُدليا بصوته.. وزير الداخلية: اتخذنا جميع الإجراءات لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ (صور وفيديو)

وحرص الفريق ربيع على شكر قوات تأمين اللجان الانتخابية، لما يقومون به من دور هام في حماية المواطنين وتأمينهم خلال عملية التصويت.

جدير بالذكر أن هيئة قناة السويس حرصت على إتاحة الفرصة لكافة موظفيها للإدلاء بأصواتهم وتسهيل عملية انتقالهم للجان الانتخابية لتشجيعهم على استخدام حقهم الدستوري.

تابع مواقعنا