الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد: “17 يومًا وينتهي وقفي كإعلامية.. وعندي مفاجأة كممثلة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 02:11 م

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن موعد انتهاء فترة إيقافها من ممارسة عملها كإعلامية، والظهور على الشاشات من جديد، بعد فترة غيقاف دامت لمدة عام.

وكتبت ريهام عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “باقي من الزمن 17 يوم، ووقفي كإعلامية ينتهي وفي مفاجأة كممثلة، سنة عدت بحلوها ومرها زي أي سنة في حياتنا، لكل واحد عنده مشكلة، كل حاج بتعدي واللي جاي أحلى، ربنا كريم وعظيم وكبير، صباح الفل”.

View this post on Instagram

باقي من الزمن ١٧ يوم و وقفي كاعلامية ينتهي و في مفاجاه كممثله . سنه عدت بحلوها و مرها زي اي سنه في حياتنا . لكل و اخد عنده مشكله كل حاجه بتعدي و الي جاي احلي ربنا كريم و عظيم وكبير . صباح الفل❤️?

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Aug 11, 2020 at 3:20am PDT

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر منع ظهور ريهام سعيد، على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام، بعد التصريحات التي أساءت فيها لأصحاب الوزن الزائد.

بينما المجلس القومي للمرأة تقدم بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام، المنظم لعمل المؤسسات الإعلامية، واتهمت الشكوى ريهام سعيد بالإساءة لسيدات مصر خلال تناولها لموضوع السمنة، بجانب قرار نقابة الإعلاميين بوقفها عن مزاولة أي نشاط إعلامي.

ريهام سعيد تنهار من البُكاء بعد تحرش 6 شباب بها في مارينا (فيديو)

وانهارت ريهام سعيد من البكاء بعد تعرضها للتحرش أمام منزلها في مارينا بالساحل الشمالي، أثناء قضائها إجازة عيد الأضحى هُناك، ولم تتمالك ريهام نفسها من البُكاء أثناء روايتها للواقعة.

تابع مواقعنا