الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس تحويل استاد السلام للنادي الأهلي: حق انتفاع 10 سنوات بمدرجات بالأحمر وبانرات بالأزرق (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 06:33 م

اقترب حلم جمهور النادي الأهلي من الظهور للنور على يد شركة استادات القابضة؛ التي عقدت اتفاقا مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتنفيذ وحدة اقتصادية بين الطرفين، منها استاد الأهلي وقناة الأهلي وفرع الأهلي بالأقصر، وحمام السباحة الأولمبي بالمعلمين، وسور النادي بفروعه الثلاثة.

وتفتتح شركة استادات القابضة رفقة مجلس إدارة النادي الأهلي استاد الأهلي غدًا الأربعاء، بإقامة مران للاعبي الأهلي يتم إذاعته عبر شاشة قناة النادي، بعد تطوير استاد السلام والحصول عليه كحق انتفاع لمدة 10 سنوات، تجدد لمدة أخرى.

وعكفت شركة استادات على تطوير استاد السلام خلال الفترة الماضية، كما حصلت على موافقة الإنتاج الحربي بتغيير اسم الاستاد إلى استاد الأهلي بالسلام، كما سيخوض النادي الأهلي مبارياته المحلية على الاستاد، وسينتقل فريق الإنتاج الحربي لخوض مبارياته على استاد القاهرة، حيث ستكون مباراة الجمعة المقبلة آخر مباريات الفريق العسكري على ملعب السلام الذي سيتحول إلى استاد الأهلي بالسلام.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “من المنتظر أن يفتتح محمود الخطيب ومحمد كامل، استاد الأهلي خلال ساعات من الآن، بإقامة مران للفريق الأول سيتم بثه عبر شاشة الأهلي، وأيضا سيكون هناك مؤتمر صحفي يعلن من خلاله الخطيب وكامل عن افتتاح استاد الأهلي وتحقيق حلم الجماهير الحمراء.

وعقد الخطيب وكامل اجتماعات متواصلة خلال الساعات الماضية، للاستقرار على الموعد النهائي للافتتاح، بجانب برنامج الافتتاح الذي سيشمل مران الفريق والمؤتمر الصحفي وتواجد عديد من الشخصيات الرياضية وغيرها من الفقرات التي سيشملها الافتتاح، من ضمنها فقرة فنية وقد يكون هناك مباراة بين نجوم الأهلي القدامى.

رسميًا.. مجلس الأهلي يفتتح ملعبه بالسلام غدًا

وتوصل “القاهرة 24” إلى البنود التي تم الاتفاق عليها بيين الأهلي واستادات:

تحويل اسم استاد السلام إلى استاد الأهلي بالسلام.

وضع لافتة على واجهة الاستاد باسم استاد الأهلي.

وضع بانرات داخل الاستاد باللون الأزرق تشمل جمل (الأهلي نادي القرن.. وجمهوره ده حماه.. وعلى الحلوة والمرة معاه).

وضع صور لكل رموز النادي الأهلي داخل الاستاد، وصورر لاعبي الفريق الحالي بممر غرف الملابس.

تطوير مدرجات استاد الأهلي باللون الأحمر، وهو لون قميص النادي الأهلي، على أن تكون البانرات باللون الأزرق، وهو القميص الثاني للنادي الأهلي.

حصول النادي الأهلي على استاد السلام كحق انتفاع لمدة 10 سنوات، تجدد مرة أخرى بموافقة الطرفين.

نقل مباريات الإنتاج الحربي إلى استاد القاهرة.

خوض النادي الأهلي مبارياته إلى استاد السلام، باستثناء مباريات إفريقيا في الأدوار الإقصائية.

استخدام منتخب مصر لملعب الأهلي في حال الحاجة إليه في مباريات التصفيات إذا كانت هناك رغبة في ذلك.

استمرار تدريبات الأهلي بملعب مختار التتش بالجزيرة لحين الانتهاء من إنشاء ملعب فرعي مغلق داخل استاد الأهلي لنقل تدريبات الفريق عليه.

حسام حسن يؤكد انفراد “القاهرة 24” بالظهور في قناة الأهلي

تابع مواقعنا