الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواصفات هاتف realme X3 SuperZoom وسعره في السوق المصري

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:46 م

أطلقت شركة ريلمي الصينية إطلاق هافتها الجديد Realme X3 SuperZoom خلال حفل إلكتروني، وتصدر الهاتف مؤشرات البحث لمعرفة مواصفاته ومميزاته وعيوبه فور الإعلان الرسمي عن إطلاقه، وتحظى شركة ريلمي برواج لمنتجاتها مؤخرًا بفضل الإمكانيات الكبيرة مقارنة بالفئة السعرية، ونستعرض في هذا التقرير مواصفات وأهم مميزات وعيوب Realme X3 SuperZoom.

طرح هاتف Realme X3 SuperZoom وباند وسماعة ذكية

أعلنت شركة ريلمي الصينية طرح هاتفها Realme X3 SuperZoom اليوم في السوق المصري رسميًا بجانب 3 هواتف أخرى من أحدث منتجاتها الإلكترونية، وضمت قائمة الهواتف الذكية الأربعة: الهاتف الذكي realme X3 SuperZoom الذي تقتحم به realme فئة الـ “Flagship” وهاتفها الذكي realme C11 الذي تعتبره ضمن الفئة الاقتصادية، وأحدث إصداراتها من realme Band التي تحتوى على 9 أوضاع رياضية مختلفة، بالإضافة إلى أحدث إصدار من السماعة الذكية Buds air neo.

مواصفات هاتف Realme X3 SuperZoom

تعتبر ريلمي هاتفها الجديد Realme X3 SuperZoom بمثابة أيقونة ثورية في عالم الهواتف الذكية، والهاتف من فئة “Flagship” ويطُرح بسعر يقل عن 10 آلاف جنيه.

المعالج: +Snapdragon 855 Qualcomm سباعي النواة بقوة 2.96 جيجا هرتز، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 640، مع واجهة مستخدم realme UI المبنية على أندرويد 10.

التخزين: تصل مساحة التخزين إلى 256 جيجا مع 12 جيجا رام.

البطارية: سعتها 4200 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع “فلاش” بقوة 30 وات عن طريق منفذ USB Type C ويستطيع شحن الهاتف بنسبة 100٪ خلال 55 دقيقة فقط.

الشاشة: 6.6 بوصة FHD+ بدقة 1080×2400 بيكسل فائقة الوضوح، مع معدل تحديث 120 هيرتز.

الكاميرا: يأتي هاتف realme X3 SuperZoom بـ 6 كاميرات مع تقريب سوبر زوم حتى 60x ، منها 2 كاميرا في الإمام و4 في الخلف.

ودقة الكاميرات الأمامية، واحدة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.5 بمستشعر سوني IMX616 والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide  للتصوير العريض، والكاميراتان تدعمان تصوير فيديوهات بجودة 1080 P / 4K فائق الجودة مع خاصية منع الاهتزاز أثناء التصوير.

ودقة الكاميرات الخلفية: الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر سامسونج GW1 والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/3.4 وهي مخصصة لعمل الـ Zoom الذي يصل إلى 60 X وتقوم العدسة بالتقريب الفعلي حتى 5X دون فقدان لأي تفاصيل في الصورة ويكمل السوفت وير تقريب 55x المتبقية، والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.3 Ultra Wide للتصوير العريض، والكاميرا الأخيرة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل وجميعه هذه الكاميرات لديها حماية بثلاث طبقات ضد الماء.

التصميم: يأتي realme X3 SuperZoom بتصميم فريدا مستوحى من القطب الشمالي، والهاتف مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد المقاوم للصدمات، ومدعم بإطار من الألومينيوم، وطبقة حماية Corning Gorilla Glass الجيل الخامس.

الألوان: يُطرح الهاتف باللونين الأبيض والأزرق.

سعر هاتف realme X3 SuperZoom

تصنف شركة ريلمي الصينية هاتفها الجديد realme X3 SuperZoom بأنه من الفئة السعرية أقل من 10 آلاف جينه، ولم تحدد الشركة سعرًا محدًا بالسوق المصري.

تابع مواقعنا