الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي نور الشريف تحيى ذكرى وفاة والدها الخامسة باستعادة ذكرياتهما (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 03:07 م

أحيت الفنانة مي نور الشريف، ذكرى وفاة والدها الفنان نور الشريف الخامسة التي توافق اليوم الثلاثاء، من خلال استرجاع مجموعة من الذكريات التي جمعتها مع والدتها.

ونشرت مي مجموعة من الصور التي جمعتهما، وعلقت عليها مُطالبة الجمهور بالدعاء له، حيث كتبت: “اليوم الذكري السنوية الخامسة لوالدي نور الشريف اللهم أرحمه برحمتك و أغفر له.. رجاء قراءة الفاتحة”.

 

View this post on Instagram

 

اليوم الذكري السنوية الخامسة لوالدي نور الشريف اللهم أرحمه برحمتك و أغفر له. رجاء قراءة الفاتحة ❤️

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official) on Aug 11, 2020 at 4:30am PDT

وعلق عدد من الفنانين على الصور التي نشرتها مي، حيث كتبت هند صبري: “الله يرحمه تعيشو وتفتكروا”، وكتبت الإعلامية إيمان رياض: “ألف رحمة ونور عليه”، أما الفنان عزوز عادل وعضو نقابة المهن التمثيلية، فكتب: “ربنا يرحمه يا رب”.

كما حرصت ليلى علوي على احياء ذكراه، من خلال مجموعة من الصور على حسابها بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “نور اسمه لوحده راحة وبهجة وطمأنينة، عاش عمره كله ليه من اسمه نصيب، كان فعلًا نور في حياة كل اللي حواليه.. الفن والتاريخ اللي سابه لسه لحد النهاردة ساكن قلوب وأرواح محبيه”.

واختتمت: “كان قريب وصاحب وحبيب لكل الناس مش بس عيلته وأصحابه ومعارفه، تاريخ طويل من الفن والإخلاص للفن رسمهم نور الشريف بروحه وبجهد، ما خفشاختفى لحظة، لحد ما ربنا أمر باسترداد وديعته، دعواتنا للفنان الكبير والإنسان العظيم نور الشريف في ذكراه بالرحمة والمغفرة”.

ليلى علوي عن نور الشريف في ذكرى وفاته: “مخافش ولا اختفى لحظة” (صور)

كيف تدخل “لورانس العرب” في تغيير اسم نور الشريف؟ (فيديو)

تابع مواقعنا