السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مُدليا بصوته.. وزير الداخلية: اتخذنا جميع الإجراءات لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:55 ص

أدلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، في لجنته الانتخابية بأحد المدارس بنطاق محافظة القاهرة.

وأكد وزير الداخلية حرصه على الإدلاء بصوته فى الانتخابات، موضحا أن مجريات العملية الانتخابية بكافة المحافظات تشهد حالة من الاستقرار الأمني وأن  أجهزة الوزارة اتخذت كافة الإجراءات الأمنية لتهيئة المناخ المناسب للمواطنين لممارسة حقهم الدستوري.

وزير الداخلية

وبدأت اللجان الانتخابية في منطقة الأسمرات بالمقطم، في استقبال الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020  والتي ستجري على مدار اليومين الثلاثاء والأربعاء.

 

بدأت منذ قليل، انتظام الخدمات الأمنية من أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بالقاهرة مع التأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم وتطهير وتباعد.

 

واستعدت أجهزة وزارة الداخلية لتأمين الاستحقاق الانتخابي لمجلس الشيوخ، حيث أنهت استعداداتها الأمنية اللازمة لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمختلف مديريات الأمن على مستوي الجمهورية، وتم مراجعة الخطط والإجراءات الأمنية لترسخ دعائم الأمن والنظام وتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال العملية الانتخابية، وذلك من خلال الانتشار الأمني المكثف بمحيط اللجان وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها، وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان الانتخابية.

 

تابع مواقعنا