• بحث عن
  • أكبر معمرة بقنا تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ على كرسي متحرك: “عايزة مصر تبقى حلوة”

    قنا محمد عبداللطيف

    أدلت أكبر معمرة بمحافظة قنا، تجاوز عمرها الـ100 عام، اليوم الأربعاء، بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ، على كرسي متحرك، بلجنة مدرسة الوقف الإعدادية، بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

    وقالت أنيسة محمد، مقيمة بعزبة داود بالوقف في تصريح لـ”القاهرة 24″، إنها حرصت على الإدلاء بصوتها في انتخابات الشيوخ، رغم ظروفها الصحية الصعبة، والإجراءات الاحترازية، مردفة: “عايزة مصر تبقى حلوة”.

    “طوابير” وتباعد اجتماعي في مشاركة المواطنين بانتخابات الشيوخ بالتجمع (صور)

    وفي وقت سابق، وجه اللواء أشر الداودي، محافظ قنا، رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات برفع درجة الاستعدادات القصوى والتأكد من مدى جاهزية المقرات الانتخابية من الناحية الأمنية وكذا توفير مصادر الإضاءة والمياه والكهرباء والتهوية والعمل على تهيئة اللجان لاستقبال الناخبين من حيث توفير أماكن انتظار ومظلات للمواطنين لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كرسي متحرك بكل لجنة وتكليف مجموعات من الشباب والفتيات لتنظيم دخول الناخبين بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم مع الاستمرار في تطهير وتعقيم المقرات بصفة مستمرة والالتزام بالمسافات البينية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في الانتخابات.

    كما وجه المسؤولين بالتأكد من تجهيز الاستراحات وأماكن إقامة المشرفين على العملية الانتخابية من قضاة ومراقبين وقوات التأمين وتوفير كافة وسائل الإعاشة لهم.

    وأشار المحافظ إلى أنه سيتم ربط غرف العمليات الفرعية بكافة مراكز المدن ومديريات الخدمات بغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة لسرعة تداول المعلومات، وتلقي الشكاوى والتنسيق مع مديرية الأمن في هذا الشأن ورفع درجة الاستعداد التام بكافة المستشفيات وعمل خطة للطوارئ وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة على المقرات الانتخابية للتعامل الفوري في حالة حدوث أي طوارئ مفاجئة.

    أكبر معمرة في قنا
    أكبر معمرة في قنا
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق