• بحث عن
  • تظهر غدًا.. اكتب اسمك واحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من القاهرة 24

    محمد الفيومي

    باتت نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، على بعد خطوات من الظهور أمام الطلاب، بعد فترة كبيرة من الترقب خلال الفترة الماضية، منذ انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري، والتي بدأت بانتهاء امتحانات القسم الأدبي قبيل عيد الأضحى المبارك، أعقبه انتهاء امتحانات القسم العلمي يوم 6 في شهر أغسطس الجاري أي قبل نحو أسبوع.

    ويرصد موقع القاهرة 24، في سياق التقرير التالي، كافة التفاصيل الخاصة حول موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وكيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس، سواءًا من الموقع الرسمي لطلاب الأزهر الشريف وهو موقع الأزهر التعليمي، أو من خلال الرابط الذي خصصه الموقع لظهور النتيجة.

    موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

    وأعلن الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، عن كافة التفاصيل الخاصة بظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث كشف عن إعلان أسماء أوائل الشعب الثلاثة اليوم الأربعاء، على أن يتم الإعلان عن باقي النتائج غدًا الخميس فور اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب، وذلك من خلال مؤتمر صحفي في تمام الثانية ظهرًا يتم فيه الكشف عن كافة التفاصيل ونسب النجاح، ثم إتاحة النتائج رسميًا في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

    احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من القاهرة 24

    وأعد موقع القاهرة 24، رابطًا خاصًا للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 قبل أي شخص، حيث يمكن للطلاب تسجيل البيانات الخاصة بهم وعلى رأسها الاسم ورقم الجلوس، لوصول النتيجة إليه فور ظهورها، على أن يتم رفع النتائج كليًا فور اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر غدًا الخميس، وذلك من خلال الرابط https://www.cairo24.com/نتيجة-الازهر-2020، وهي المرة الثانية التي يوفر فيها النتائج للطلاب بشكل سهل وسريع، عقب نجاحه في إعلان نتائج الثانوية العامة 2020.

    الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية الأزهرية 2020

    في السياق ذاته، يتيح الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، عبر بوابة الأزهر، وذلك بشكل فوري عقب اعتمادها، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج من خلال كتابة رقم الجلوس في الرابط التالي http://www.azhar.eg/results.html.

    اقرأ أيضًا: الآن..رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

    ومن المنتظر، أن يتم فتح باب التظلمات أمام الطلاب بداية الأسبوع المقبل، على أن يتم فتح باب التنسيق لطلاب المرحلة الأولى عقب غلق باب التظلمات، فيما تظهر النتيجة مع نتيجة المرحلة الثانية عقب تنسيق الدور الثاني، وهو الأمر المتعارف عليه بين طلاب الأزهر الشريف على مدار السنوات الماضية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق