• بحث عن
  • الأولى على الثانوية الأزهرية للمكفوفين: “مثلي الأعلى طه حسين”

    أسيوط إيمان سمير

    حصلت رحاب خالد عثمان عباس، طالبة بمعهد فتيات منفلوط، على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية للمكفوفين بمجموع 95.08%.

    وقالت رحاب لـ”القاهرة 24″، أنها علمت بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية من مكالمة هاتفية لشيخ الأزهر الشريف، وأنها كانت متوقعة حصولها على هذا المركز، حيث إنها كانت من أول العام الدراسي تخطط وتسعى وتجتهد للوصول للمركز الأول على مستوى الجمهورية، وكان زملاؤها ومعلموها يتوقعون حصولها على المركز الأول، بالإضافة أنها بطبيعتها متفوقة ومجتهدة حيث حصلت على المركز الأول على الجمهورية في الشهادتين الابتدائية والإعدادية وتم تكريمها من شيخ الأزهر الشريف.

    الأول مكرر بالثانوية الأزهرية بالبحيرة: “ماليش في السوشيال ميديا.. وسألتحق بكلية الطب”

     

    وأضافت، أن والدها ووالدتها كان بجوارها وسانداها حتى تصل لهذا المركز، حيث كانت والدتها تقوم بتسجيل الدروس والمناهج بالصوت على جهاز اللاب توب لكي تذاكر منها، وكان والدها دائما يدعمها نفسيا وخصوصا فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، لأنها كانت تعاني نفسيا خلال هذه الفترة، حيث أصيبت بالتوتر والقلق بسبب ما يثار حول انتشار الفيروس وتأجيل الامتحانات.

    وتابعت: “مثلي الأعلى الدكتور طه حسين بسبب قدرته العظيمة على الإصرار والتحدي، وهدفي دائما من تفوقي واجتهادي تصحيح صورة المكفوفين، وتوصيل رسالة أن المكفوفين قادرون على فعل أي شيء ولا يوجد عائق أمامهم فمثلهم مثل المبصرين”.

    وأضافت، أن والدها يعمل معلم لغة عربية، ووالدتها تعمل معلمة لغة عربية، ولديها شقيقان هم عمرو بالصف الأول الثانوي، ومروان بالصف الرابع الابتدائي.

    الأول على الجمهورية بالثانوية الأزهرية: “هدفي أرفع رأس مصر وأنشر الإسلام”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق