• بحث عن
  • “الوفد” يطالب بمد التصويت في انتخابات الشيوخ ليوم ثالث

    ندى محمود

    قال مصطفى شحاتة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 شهد إقبالًا كثيفًا من جانب المواطنين في مختلف المحافظات من أجل المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم.

    وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، في بيان، اليوم، أن انتخابات مجلس الشيوخ 2020 راعت بصورة كبيرة جدًا ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم توفير كراسي متحركة في جميع اللجان لمساعدة المعاقين حركيًا وكبار السن، فضلًا عن استخدام متخصصين في لغة الإشارة للتيسير على من يعانون من إعاقة سمعية في عملية التصويت.

    كما طالب شحاتة بمد التصويت ليوم ثالث إن أمكن؛ حتى تتاح الفرصة للجميع للمشاركة فى هذا الاستحقاق الهام، خاصة في ظل الإقبال الكبير من المواطنين في مختلف المحافظات.

    وأشاد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بمشاركة المرأة الموسعة في عملية الاقتراع في اليوم الأول للانتخابات وتصدرها المشهد بصورة كبيرة، لافتًا إلى أن دور المرأة على مر الأحداث في مصر خلال المرحلة السابقة يؤكد أهمية مشاركتها في صنع القرار داخل الدولة.

    وطالب شحاتة، جموع الشعب المصري بضرورة تكثيف المشاركة في عملية التصويت اليوم الأربعاء، والذي يعد اليوم الثاني والأخير للجولة الأولى من الانتخابات والتي حدد لها 11 و12 أغسطس الجاري. مشددًا على نجاح الحكومة في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وحرصًا على أمن وسلامة المواطنين والقائمين على العملية الانتخابية من القضاة وغيرهم في الوقت ذاته.

    أبو شقة: الوفد يخوض انتخابات مجلس الشيوخ على كافة المقاعد الفردية بالجمهورية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق