الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك الأساسيين.. وأوباما يواصل التأهيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 07:37 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين الذين شاركوا بمواجهة الاتحاد السكندري، بعض التدريبات الخفيفة على هامش مران اليوم على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون.

وقاد أمير عبد العزيز المجموعة في مران اليوم، و خضع اللاعبون لبعض التدريبات بدون الكرة وبالكرة خلال المران، في حين خاض باقي اللاعببن المران بشكل طبيعي.

وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري، راحة من المران الجماعية لمدة يوم واحد فقط لالتقاط الأنفاس قبل مباراة مصر المقاصة التي ستقام بعد أيام قليلة.

كارتيرون يعقد جلسة خاصة مع مصطفى محمد على هامش المران

فيما واصل يوسف أوباما لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة على هامش التدريبات الجماعية.

وخضع أوباما لمجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي، مسؤول العلاج الطبيعي بالجهاز الطبي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.

ويحاول الجهاز الطبي للفريق الأول تجهيز اللاعب للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة ضد مصر المقاصة، في تمام الثامنة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يعقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران

تابع مواقعنا