• بحث عن
  • تعرف على راتب محمد صلاح الشهري في ليفربول

    أحمد عصام

    يقدم لكم موقع “القاهرة 24” راتب محمد صلاح الشهري، ويعد الدولي المصري محمد صلاح من أعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الماضية، وذلك منذ انتقاله إلى فريق ليفربول في فترة الإنتقالات الصيفية لموسم 2017 قادما من فريق روما الإيطالي.

    وانتهى الموسم الحالي لمحمد صلاح مع فريق ليفربول، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ونهاية الموسم برصيد 99 نقطة وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وكان قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد في دور الثمن نهائي والخسارة ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وأيضاً ودع بطولتي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

    راتب محمد صلاح مع ليفربول :-

    ويحصل محمد صلاح على راتب 200 الف جنيه سترليني في الاسبوع مع نادي ليفربول، وكانت قد أشارت بعض التقارير إلى أن هناك بعض العروض المقدمة لمحمد صلاح في الفترة الأخيرة من قبل برشلونة وريال مدريد، وأيضاً فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع الدولي المصري وإغراءه براتب كبير مع فريق العاصمة الفرنسية في السنوات المقبلة.

    بطولات محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم :-

    وحصل الدولي المصري مع فريق ليفربول هذا الموسم على ثلاث بطولات كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج بلقب دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي لأول مرة مع الريدز منذ نسخة 2005، وأيضا لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عاما في تاريخ النادي الأحمر.

    ونجح صلاح في الحصول على جائزة الحذاء الذهبي في موسمي 2018 و2019، ولكنه فشل في حصد تلك الجائزة هذا الموسم بعدما سجل 19 هدف وبفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والذي فاز بالجائزة بعد نهاية البطولة، وأكد محمد صلاح أنه سيسعى في الموسم المقبل لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات مع نادي ليفربول.

    وسوف يبدأ الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 سبتمبر المقبل، وذلك بعد نهاية الموسم الماضي في شهر يوليو الماضي بعد توقف النشاط الرياضي في شهر مارس ولمدة 3 أشهر متتالية بسبب انتشار فيروس كورونا.

    ومازالت بطولة دوري أبطال أوروبا مستمرة حتى الآن، حيث سيبدأ دور الربع نهائي مساء اليوم الأربعاء بلقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مع أتالانتا الإيطالي، ويلتقي أتليتكو مدريد مع لايبزيج يوم الخميس، ويواجه برشلونة نظيره بايرن ميونخ يوم الجمعة، وستكون اخر مباريات هذا الدور بين فريقي مانشستر سيتي واولمبيك ليون الفرنسي يوم السبت المقبل.

    محمد صلاح يستعرض عضلات بطنه في فترة الإجازة (صورة)

    نجم البرازيل السابق: أتمنى أن أرى أكثر من لاعب عربي مثل محمد صلاح (فيديو)

    بالأرقام.. محمد صلاح الأفضل في البريميرليج آخر 3 مواسم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق