• بحث عن
  • حمادة أنور: التعادل أمام الاتحاد السكندري أحزن جماهير الزمالك

    عمرو عبد العزيز

    أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك حالة حزن كبيرة بعد ضياع الفوز على الاتحاد السكندري، بالمباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    وقال أنور في تصريحات إذاعية: “فريق الزمالك لديه لاعبين مميزين، وقدمنا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، أضعنا فرص عديدة خلال المباراة، واللاعبون أضاعوا فرص عديدة خلال المباراة، وأتمنى العودة للانتصارات في المواجهات المقبلة”.

    وأضاف: “نلعب من أجل الفوز فقط، ولا علاقة لنا بالمنافسين، قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد وضياع الفوز أحزن جماهير الزمالك، وسنطوي صفحة الاتحاد السكندري، للاستعداد للمباريات المقبلة”.

    وواصل: “طالما الدوري لم يحسم رسميا، لا زالت المنافسة موجودة، جهاز الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور المشرف العام لديهم تواصل تام مع السفير المصري بالمغرب، من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء، وسيكون هناك مندوب من النادي”.

    واسترسل: “ملف تجديد عقود اللاعبين مع أمير مرتضى، وحتى اليوم لم يبلغنا بوجود أي أزمة في تجديد عقود اللاعبين، لو حدثت أي مشكلة سيقوم بإبلاغ مجلس الإدارة”.

    واستطرد: “حازم إمام من كباتن الزمالك، وأحد أبناء النادي، اللاعب ملتزم في التدريبات والمباريات ولا يوجد أي أزمات معه في تجديد العقد”.

    وأردف: “بعد أي إخفاق أو تعادل تخرج أخبار كثيرة، لو طلب باتريس كارتيرون عودته لن نتأخر، الشيشيني مدرب كبير، وإضافة لأي جهاز فني، ولكن لم يطلب المدرب الفرنسي عودته من جديد”.

    وعن عقوبة الـ100 ألف جنيه بعد لقاء الاتحاد السكندري، أوضح حمادة أنور:” المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من حقه التوقيع أي عقوبة، وسيتم تطبيقها في نهاية الموسم وليس في الوقت الحالي”.

    وأكمل: “مجلس الإدارة قام بتوفير كل الامكانيات ولدينا جهاز فني على مستوى عالٍ، واللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد، وخسارة النقطتين بالطبع سيؤثر علينا في مشوار الدوري، ونحن مطالبين بالمنافسة، ويجب عدم خسارة أي نقطة في الدور الثاني بالدوري، طالما المنافسة لازالت متاحة على لقب البطولة”.

    أمير مرتضى يغادر ملعب مباراة الزمالك والاتحاد غاضبًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق