• بحث عن
  • رانيا فريد شوقي تستعيد ذكرياتها بصورة نادرة من طفولتها مع والدها (صورة)

    حسناء شيحة

    استعادت الفنانة رانيا فريد شوقي ذكرياتها مع والدها، بصورة قديمة جمعتها به وهي في مرحلة الطفولة، واستعانت ببعض أشعار الشاعر الكبير نزار قباني، معبرة عن افتقادها له.

    ونشرت رانيا فريد شوقي صورتها مع أبيها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “أبي يا أبي، إن تاريخ طيب وراءك يمشي، فلا تعتَبِ.. على اسْمِكَ نمضي، فمن طّيِّبٍ شهيِّ المجاني، إلى أطيبِ حَمَلْتُكَ في صَحْو عَيْنَيَّ.. حتى تَهيَّأ للناس أنِّي أبي.. أشيلُكَ حتى بنَبْرة صوتي فكيف ذَهَبْتَ.. ولا زلتَ بي؟”.

    رانيا فريد شوقي: والدي كان الأب الروحي للسينما المصرية (فيديو وصور)

    وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، داعين له بالرحمة والمغفرة، ومنهم من عبر عن حبه للفنان الراحل، فقال أحد المتابعين لها: “حقيقة استاذ كبير بفنه وعطائه، وتأقلم مع كل عصر وفترة زمنية، بقدر ما تعجبني أفلام الأكشن والكوميديا في فترة الخمسينات والستينات، تعجبني كذلك أعماله الاجتماعية الهادفة في فترة الثمانينات والتسعينات، أنه عملاق بكل ماتحمله الكلمة من معنى الله يرحمه”.

    ويعد مسلسل “قوت القلوب” آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، والذي شاركت فيه مع ماجدة زكى، ومحمد أنور، وإسلام جمال، وسهر الصايغ، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

    ملخص مسلسل “قوت القلوب” الحلقة 8.. رانيا فريد شوقي تشك في خالد زكي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق