• بحث عن
  • قبل مباراته مع بايرن ميونخ.. برشلونة يعلن اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا (بيان)

    ياسمين حسين

    أعلن نادي برشلونة الإسباني اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه، بالتزامن مع مباراته المقبلة أمام بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وحسب ما أعلنه برشلونة في بيان رسمي نشره عبر  موقعه الإلكتروني إنه تم اكتشاف حالة إصابة بالفيروس ضمن 9 لاعبين تم خضوعهم لإجراء مسحة فيروس كورونا أثبتت إيجابية واحدة منهم”.

    وأوضح البيان أنه تم تصعيد التسع لاعبين من أجل التدرب مع الفريق الأول في فترة إعداد الموسم الجديد ولكن الحالة التي تم اكتشافها لم يظهر عليها أي أعراض وتم عزله في المنزل.

    وأضاف برشلونة في بيانه إنه قد تم إبلاغ السلطات الرياضية والصحية ذات الصلة بالموضوع، تعقب جميع الأشخاص الذين كانوا على اتصال باللاعب لإجراء اختبارات PCR المقابلة.

    واختتم البيان مؤكدا إن اللاعب المصاب لم يكن على اتصال بأي من لاعبي الفريق الكبار الذين من المقرر أن يسافروا إلى لشبونة يوم الخميس للمنافسة في دوري أبطال أوروبا.

    قبل صدام دوري الأبطال.. ملعب مباراة بايرن ميونخ حصن برشلونة المنيع

     

    الجدير بالذكر أن اللاعب المصاب سيكون واحد ضمن “فرانشيسكو ترينكاو، ماتيوس فرنانديز، جان كلير توديبو، موسى واجي، كارليس آلينا، رافينيا، ميراندا، أوريلو بوسكيتس”، الذين أعلن انضمامهم للفريق الأول.

    ويلتقى برشلونة مع نظيره بايرن ميونخ ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تقام في العاصمة البرتغالية، لشبونة بعدما تخطى عقبة نابولي الإيطالي.

    3 صراعات شخصية ينتظرها الجميع في مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بدوري الأبطال

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق