• بحث عن
  • محافظ القاهرة يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ 2020 (فيديو)

    فتحى سليمان

    أدلى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ في إحدى لجان محافظة القاهرة، في اليوم الثاني من عملية الاقتراع.

    فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين، للبدء في ثاني أيام عمليات التصويت والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ والتي تستمر على مدار يومين من 11 و12 أغسطس.

    نقيب المهندسين يدلي بصوته فى انتخابات الشيوخ: “خطوة جديدة لعصر ديمقراطي”

    وبدأ التصويت في تمام التاسعة صباحا، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

    فتح اللجان وبدء عملية التصويت في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ

    وقال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن اليوم الأول للاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ مر بشكل هادئ دون رصد معوقات أو مخالفات من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها، مشيرا إلى أن غرفة عمليات الهيئة المشكلة برئاسة المستشار أسامة غازي مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، اطمأنت على عمليات الاقتراع منذ انطلاقها في التاسعة صباحا وحتى غلق باب الاقتراع في التاسعة مساء.

    الجامعة العربية: هناك إرادة من الدولة لإتمام انتخابات الشيوخ رغم أزمة كورونا

    وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أكدت أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية تبدأ العمل في التاسعة صباحا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق