• بحث عن
  • فور ظهورها.. احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2020

    محمد الفيومي

    يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2020، وذلك بعد إعلان الدكتور صالح عباس وكيل شيخ الأزهر الشريف، عن التفاصيل الخاصة بموعد إعلان النتائج والكشف عن أسماء الأوائل ووقت اعتمادها، ثم ظهورها على موقع الأزهر التعليمي.

    ويرصد موقع القاهرة 24، في سياق التقرير التالي، كافة التفاصيل الخاصة بموعد الظهور، وكيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي، أو حتى من خلال الرابط الذي خصصه الموقع لعرض النتيجة كنوع من التيسير والتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور.

    تفاصيل ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

    من المقرر، ووفقًا لما أعلنه الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، أن يتم الإعلان اليوم الأربعاء، عن أسماء أوائل الشعب الثلاثة (العلمية والأدبية والإسلامية)، على أن يتم الإعلان عن باقي العشر الأوائل صباح غدٍ الخميس.

    اقرأ أيضًا: احصل عليها من القاهرة 24.. ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 خلال يوم

    أما عن وقت اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية، فقد أكد عباس أنه سيتم اعتمادها رسميًا صباح غدٍ الخميس، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بها من حيث نسب النجاح في كل الشعب وكافة الإحصائيات، في مؤتمر صحفي في تمام الثانية ظهرًا على أن يتم إتاحة النتائج عبر موقع الأزهر التعليمي في تمام الخامسة والنصف عصرًا.

    نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس من موقع الأزهر

    ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، فور اعتمادها من قبل الدكتور أحمد الطيب، وذلك من خلال الرابط الرسمي لها الذي وفره موقع الأزهر التعليمي وذلك من خلال الضغط على http://www.azhar.eg/results.html.

    احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 من موقع القاهرة 24

    في نفس السياق، يوفر موقع القاهرة 24 لكافة المتابعين، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بكل سهولة ويسر، من خلال الرابط الذي خصصه الموقع لذلك، عن طريق كتابة رقم الجلوس بعد الضغط هنا، حيث ستظهر النتائج كاملة مقرونة بالاسم الرباعي للطالب.

    ومن المقرر، أن يتم فتح باب التظلمات للطلاب بداية الأسبوع المقبل، قبل أن يتم فتح باب التنسيق للمرحلة الاولى عقب انتهاء مرحلة التظلمات، فيما تبدأ امتحانات الدور الثاني بداية شهر سبتمبر وبشكل مضغوط لضيق الوقت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق