الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس طلب التشيكي “بروكيتش” بتعيين خبير تغذية لقطاع الناشئين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:01 م

تدرس إدارة النادي الأهلي، طلب الخبير التشيكي ميشال بروكيتش والذي تم تعيينه مؤخرا مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بتعيين خبير تغذية للقطاع من أجل وضع برامج صحية وسليمة للاعبي القطاع بما يضمن لهم الحفاظ علي أوزانهم والاستفادة بأقصي درجة ممكنة من كل العناصر الموهوبة.

وعقد بوركيتش أمس اجتماعا مع مدربي القطاع لوضع خطة العمل في المرحلة القادمة وأيضا التأكيد علي بعض الأمور التي ينوي الاستعانة بها من أجل النجاح في مهمته الجديدة.

سيكون بروكيتش مطالب بإلغاء المحسوبيات والمجاملات التي كانت السمة الغالبة علي عمل من تولوا مهمة إدارة قطاع الناشئين في الفترات الأخيرة وإنتقاء العناصر التي تستحق ان تلعب للأهلي وتحمل قميص الفريق الأول مستقبلا بما يضمن للنادي الهيمنة علي البطولات المحلية والمنافسة علي الألقاب القارية.

كما سيقوم بعلاج بعض الأخطاء الإدارية بعدما ارتكب بعض إداريو فرق قطاع الناشئين بالأهلي أخطاء جسيمة في الفترة الماضية كلفت مثلا خصم 3 نقاط من فريق 99 بالنادي أمام سموحة، وهو ما سيجعل بروكيتش مطالب بصفته مديرا فنيا ومشرفا علي القطاع بإعادة تقييم إداريين الفريق أو علي الأقل منحهم بعض “الكورسات” في العمل الإداري بما يضمن لهم الاستمرار في مناصبهم دون أخطاء.

بروكيتش يجتمع غدًا بمدربي قطاع الناشئين بالأهلي لوضع خطة العمل

تابع مواقعنا