الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأول مكرر بالثانوية الأزهرية بالبحيرة: “ماليش في السوشيال ميديا.. وسألتحق بكلية الطب”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 06:36 م

قال الطالب علاء رجب حامد صبح، الحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية، إن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، هنأه بحصوله على المركز الأول مكرر على مستوي الجمهورية، وبارك لأسرته على هذا التفوق العلمي.

وأضاف علاء، المقيم بقرية ديروط التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه لم يلتزم بعدد ساعات محددة للمذاكرة، بل كان يذاكر دروسه أولًا بأول، ولم يكن يتوقع حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وتوقع حصوله على مجموع كبير دون ترتيب.

شيخ الأزهر يعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية (صور)

وأوضح أنه ليس له أي علاقة بالسوشيال ميديا، ولا يمتلك أي أيميل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه سيلتحق بكلية الطب، ناصحًا طلاب الثانوية الأزهرية بتحصيل دروسهم أولًا بأول ودخول الامتحانات دون ضغط أو توتر.

ومن جانبه، قال مجدي يونس، مدير إدارة أدفينا الأزهرية، إن الإدارة نالت شرف حصول أحد أبناء معهد أدفينا الأزهري على المركز الأول على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أن أسرة علاء صبح الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية، تتسم بالخلق والالتزام، حيث قام بتكريم شقيقه الأصغر منذ عامين لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في القرآن الكريم.

تابع مواقعنا