الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برقم جلوسك.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 على القاهرة 24

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:00 م

يبحث طلاب الشهادة الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020 عن كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس، عقب اعتمادها من قبل الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، بعدما أنهى المدرسين عمليات التصحيح والمراجعات في كافة الكنترولات المنتشرة في محافظات الجمهورية، كما تتزايد عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، عقب اعلان البوابة الالكترونية للأزهر الشريف أنه سيتم الاعلان اليوم الأربعاء عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، تمهيدًا لاعلان النتيجة بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

وعقب اعتماد النتيجة واعلانها بشكل رسمي من قبل الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس من خلال تسجيل بياناتهم على الرابط التالي ” https://www.cairo24.com/نتيجة-الازهر-2020/” لاطلاع عليها من خلال موقع “القاهرة 24″.

كما يستطيع الطلاب التعرف على نتائجهم من خلال بوابة الأزهر الالكترونية على الرابط التالي” https://azhar.gov.eg/tnsek/Default.aspx” باتباع الخطوات التالية: الدخول على موقع بوابة الأزهر الدخول على نتيجة الثانوية الأزهرية كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له اضغط بحث للاطلاع على النتيجة

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وللكشف عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، كشفت البوابة الالكترونية أنه سيتم الاعلان بشكل رسمي عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية اليوم الأربعاء، فيما سيتم الاعلان عن النتيجة، وكافة تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح والرسوب في كافة الأقسام، ونسبة النجاح لأقسام العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية كل على حدى.

وأضافت البوابة الالكترونية في بيان لها أنه أنه سيتم الاعلان عن اعتماد النتيجة بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفي سيتم بثه على صفحات الأزهر الشريف الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام الرسمية، في تمام الساعة الخامسة مساءًا غدًا لخميس.

وتمثل نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، الفيصل الرئيسي في حياة طلاب الشهادة الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020 التعليمية والعملية في كثير من الأحيان، إذ يتم من خلالها تحديد الكلية التي يمكن للطالب الالتحاق بها.

وأنهى طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم في ظل الاجراءات الاحترازية التي تشهدها البلاد منذ ظهور عدوى فيروس كورونا، كما شهد العام الدراسي الحالي العديد من الأحداث بداية بتعليق الدراسة بسب الأحوال الجوية التي شهدتها البلاد في بداية شهر مارس الماضي، وتعليق الدراسة في منتصف الشهر نفسه بسبب الجائحة.

وشهد العام الحالي إلغاء جزء من المقررات التعليمية، وتأجيل امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لتنطلق يوم 21 يونيو الماضي بدلا من 7 من الشهر نفسه، ليؤدي الطلاب أخر مادة لهم يوم 6 أغسطس الجاري للقسم العلمي.

اقرأ أيضا..خلال ساعات.. اعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

اقرأ أيضا..متى تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 وكيفية الحصول عليها؟

تابع مواقعنا