الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مستوى مصطفى محمد.. جمال عبد الحميد يكشف الفارق بين باركر وكارتيرون

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 12:10 م

كشف جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الوطني، عن السبب الرئيسي وراء عدم نجاح مصطفى محمد في زيارة شباك الخصم خلال المباريات الماضية.

وقال جمال عبدالحميد في تصريحات خاصة: “هناك فرق بين باركر المدرب الإنجليزي السابق للزمالك، وبين كارتيرون المدير الفني الحالي”.

وتابع: “باركر نجح في استغلال قدرتي على التهديف بالرأس، حيث منح تعليمات صريحة وقتها لكل لاعبي الزمالك بإرسال عرضيات مكثفة داخل منطقة الجزاء، في المباراة الواحدة كنت استقبل أكثر من 20 عرضية، أسجل منهما هدف أو هدفين، وتمكنا وقتها من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي”.

نجم الزمالك: الزواج سبب ابتعاد مصطفى محمد عن مستواه

وأكمل: “فريق الزمالك الحالي يعتمد بالكامل على الاختراق من العمق، أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وحازم إمام وإسلام جابر، طريقة لعبهم الرئيسية هي الاختراق، وهو ما يجعل الكرات العرضية المرسلة لمصطفى محمد تكاد تكون منعدمة، أو غير متوفرة بالشكل الكافي”.

وأردف: “كم كرة عرضية يستقبلها مصطفى محمد في المباراة؟ على سبيل المثال 5 عرضيات؟ هل من المنطقي أن يسجل منهم هدف أو هدفان؟ بالطبع لا”.

وأتم: “مصطفى محمد مستواه البدني مميز، ولا يحتاج إلى تدريبات إضافية ولكن يحتاج إلى تدريبات فنية مضاعفة على الجزء الخاص بضربات الرأس”.

جمال عبد الحميد يوجه نصيحه لمصطفى محمد

 

تابع مواقعنا