الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحسبا لقرار اتحاد الكرة.. بند مفاجئ في عقود صفقات الزمالك الجديدة (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:49 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بعقود اللاعبين الأجانب الجدد للنادي الأبيض، الذي حصل الفارس الأبيض على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك حصل من قبل على توقيع التونسي حمزة المثلوثي إلكترويناً، وحضر الأخير إلى القاهرة مؤخراً لإتمام تعاقده مع النادي الأبيض، وكذلك الأنجولي آري بابل، ولكن لم يحضر الأخير حتى الآن إلى مصر من أجل إتمام التعاقد على غرار المثلوثي.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″ إن مسئولي الزمالك اتخذوا حذرهم بسبب القرار الذي تم تسريبه من قبل بخصوص رغبة مسئولي اتحاد الكرة المصري في تقليص عدد الأجانب بداية من الموسم الجديد.

بعد تأجيل تجديده مع الزمالك.. تفاصيل اهتمام أهلي جدة السعودي بضم أوباما

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك قاموا بوضع بند في عقود اللاعبين الأجانب الجدد، يتمثل في أحقية النادي الأبيض في فسخ التعاقد من طرف واحد عقب مرور عام أو أكثر، وقبل انتهاء مدة التعاقد بالكامل، وذلك تحسباً لتطبيق القرار من جانب مسئولي الجبلاية مستقبلاً.

وكان مسؤولو الزمالك ونظائرهم في الأهلي رفضوا تطبيق هذا القرار في الموسم الجديد، في ظل ارتباطهما بعقود كبيرة مع اللاعبين الأجانب، الأمر الذي يعرض الناديين للعقوبات من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حال فسخ تعاقداته مع الأجانب بشكل مفاجئ، حال لجوئهم إلى الفيفا لشكوى أنديتهم.

تفاصيل جديدة في العرض الأمريكي لشيكابالا

مصدر بالزمالك يوضح موقف كارتيرون من مصطفى محمد

تابع مواقعنا