الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على راتب محمد صلاح الأسبوعي بالجنيه المصري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 11:25 م

يبحث العديد من متابعي الكرة العالمية، عن راتب محمد صلاح الأسبوعي الذي يتقاضاه في فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما انتقل إليه قادما من صفوف روما الإيطالي.

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2017 في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 42 مليون يورو.

راتب محمد صلاح الأسبوعي

ويتقاضى محمد صلاح ما يقرب من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، رفقة نادي ليفربول، بعد المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب مع الريدز منذ قدومه في 2017.

محمد صلاح يستعرض عضلات بطنه في فترة الإجازة (صورة)

تفكير إدارة ليفربول في زيادة راتب محمد صلاح الأسبوعي

كما سبق وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير سابق لها أن إدارة ليفربول تنوي رفع قيمة راتب محمد صلاح الأسبوعي ليحصل على 430 ألف جنيه إسترليني تمهيداً لإقناع لاعب منتخب مصر بتوقيع عقد جديد مع الفريق لموسم إضافي ليصل إلى 2024.

معادلة لقب أليكسس سانشيز

الجدير بالذكر أنه في حال تنفيذ إدارة ليفربول خطوته بزيادة راتب صلاح الأسبوعي إلى 430 ألف إسترليني، إلى جانب تعديل راتبه السنوي ليحصل على 22.4 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي سيجعله الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على التشيلي أليكسس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الذي رحل مؤخرا إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر.

محمد فضل: ننتظر موعد مناسب لتكريم محمد صلاح

إنجازات محمد صلاح

محمد صلاح الذي يقدم مستوى مميز منذ قدومه إلى ليفربول حيث استطاع في أول موسم له أن يحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي قبل أن يكرر نفس الإنجاز ويحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي خلال الموسم الماضي، إلا أنه فقد لقبه خلال الموسم المنصرم بعدما جاء في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد استطاع لاعب منتخب مصر الأول، في حصد 4 ألقاب خلال 3 مواسم قضاها ضمن صفوف الريدز، حيث نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للموسم الحالي للمرة الأولى في تاريخ ليفربول منذ 30 عاما بعدما سبق وحقق لقب البطولة في موسم 1989/1990 وبعدها غابت عن خزائنه.

كما نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي بعد التغلب على نظيره توتنهام، كما توج أيضا بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على مواطنه تشليسي كما حصد إلى جانب ذلك لقب كأس العالم للأندية للموسم الماضي.

لقب جديد ينتظر محمد صلاح

ومازال محمد صلاح يمتلك فرصة أخرى لزيادة غلته من الألقاب رفقة ليفربول حيث ينافس الفريق على لقب كأس الدرع الخيرية خلال الموسم الحالي، أمام نظيره تشيلسي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لذات الموسم، خلال المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي في التاسع والعشرين من أغسطس الجاري، ويشارك فيها ليفربول بصفته بطل الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفي حال تتويج ليفربول باللقب سيتوج محمد صلاح بالبطولة الخامسة مع الريدز خلال مواسمه الثلاث.

عروض قطبي إسبانيا لضم محمد صلاح

وسبق وأشارت العديد من التقارير الصحفية التي ربطت اسم لاعب منتخب مصر بالانتقال إلى صفوف أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية أو احتمالية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يمتلك أكبر قوة شرائية في أوروبا بأكمله.

تعرف على راتب محمد صلاح الشهري في ليفربول

تابع مواقعنا