الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مشوار أتلانتا في دوري الأبطال قبل مواجهة باريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 01:19 م

يواجه فريق أتلانتا الإيطالي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء 12 أغسطس في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في لشبونة، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد الفريق الإيطالي من ضمن المفاجآت الكبرى في بطولة دوري الأبطال خلال مشاركته الأولى بالبطولة، حيث وصل بشكل درامي لهذا الدور.

وكان قد أوقعت قرعة دور المجموعات فريق أتلانتا بالمجموعة الثالثة بجانب أندية “مانشستر سيتي – دينامو زغرب – شاختار دونيتسك”.

وتعرض أتلانتا لـ3 هزائم متتالية في أول ثلاث جولات بدور المجموعات، حيث خسر من فريق دينامو زغرب في كرواتيا بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، وانهزم في سان سيرو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد من فريق شاختار، وجاءت الهزيمة الأكبر أمام سيتي بنتيجة 5-1 على ملعب الاتحاد.

ولكن عاد الفريق الإيطالي بداية من الجولة الثالثة في حصد النقاط، وذلك بالتعادل أمام مانشستر سيتي بنتيجة هدف لكل فريق على ملعب سان سيرو، وحققوا فوزا هاما على دينامو زغرب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على نفس الملعب أيضًا، ووصلوا في الجولة الأخيرة والحاسمة لينتصروا على شاختار في اوكرانيا بنتيجة 3-0.

وانهى نادي أتلانتا دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي صاحب رصيد 14 نقطة، ويأتي فريق شاختار في المركز الثالث برصيد 6 نقاط فقط.

وأوقعت قرعة دور الثمن نهائي نادي أتالانتا في مواجهة فريق فالنسيا الإسباني لتكون قرعة متوازنة للفريق أول الإيطالي، وحقق اتالانتا فوزًا كبيرًا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الذهاب بإيطاليا، وكرر انتصاره أيضًا في مباراة الإياب بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب ميستايا.

وسجل لاعبو فريق أتلانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم 16 هدف، بينما استقبلت شباك الفريق الإيطالي نفس العدد من الأهداف طوال البطولة أيضًا.

رسميا.. مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام أتالانتا في دوري الأبطال

تابع مواقعنا