الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذوي الاحتياجات الخاصة يشاركون في انتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ: “واجب وطني” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:27 م

حرص عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، على الإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، اليوم الأربعاء ،في اليوم الثاني من الانتخابات، مؤكدين أنهم يشاركون في انتخابات مجلس الشيوخ لأن ذلك واجب وطني.

من جانبه أكد سامي محمد، أحد أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة، أنه يحرص على المشاركة في كافة الاستحقاقات الإنتخابية لانه يعي أهمية ذلك.

وتابع محمد لـ “القاهرة 24” أنه كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة الخاصة يرغب في أن يرسل لشباب المحافظة أن يعوا أهمية المشاركة لأن مجلس الشيوخ أهمية كبيرة نظرا لكونه أحد غرفتي صناعة القوانين المصرية.

مواليد 1913.. أكبر مُعمرة فى الشرقية تُدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ (صور)

وشهد الانتخابات في يومها الثاني إجراءات أمنية وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعى ضد فيروس كورونا المستجد، بحضور عدد من الشباب والفتيات المتطوعين لخدمة الناخبين ، وممثلي ومسئولي وحدة حقوق الإنسان بديوان عام المحافظة وممثليها في المدن والمراكز.

ومن جانبه أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات، لإصرارهم للإدلاء بأصواتهم، لافتًا أنه يجري متابعة سير أعمال انتخابات مجلس الشيوخ 2020، منذ تمام الساعة الـ 9 صباح اليوم دون حدوث أي معوقات وتوفير كافة سبل الدعم والتيسير على المواطنين ومساعدتهم في الوصول إلى مقار اللجان

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يشيد برجال الأمن الذين أعطوا صورة متميزة للرجل الشرطي سواء في أعمال التأمين ، ومساعدة كبار السن، كما أشاد المحافظ بشباب وفتيات مديرية الشباب والرياضة ومراكز الشباب، لظهورهم بصورة مشرفة في استكمال العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ في اليوم الثاني علي التوالي.

تابع مواقعنا