الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طوابير” وتباعد اجتماعي في مشاركة المواطنين بانتخابات الشيوخ بالتجمع (صور)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 02:45 م

شهدت مدرسة هدى شعراوى بالتجمع، اليوم الأربعاء، إقبالا كبيرا من المواطنين على المشاركة فى التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ فى اليوم الثانى من عملية الاقتراع.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين، للبدء في ثاني أيام عمليات التصويت والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ والتي تستمر على مدار يومين من 11 و12 أغسطس.

مدرسة هدى شعراوى
مدرسة هدى شعراوى

كمال الجنزوري يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 (صور)

وبدأ التصويت في تمام التاسعة صباحا، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

مدرسة هدى شعراوى
مدرسة هدى شعراوى

بدء توافد المواطنين للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجان الدرب الأحمر (صور)

وقال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن اليوم الأول للاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ مر بشكل هادئ دون رصد معوقات أو مخالفات من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها، مشيرا إلى أن غرفة عمليات الهيئة المشكلة برئاسة المستشار أسامة غازي مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، اطمأنت على عمليات الاقتراع منذ انطلاقها في التاسعة صباحا وحتى غلق باب الاقتراع في التاسعة مساء.

محافظ القاهرة يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ 2020 (فيديو)

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أكدت أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية تبدأ العمل في التاسعة صباحا.

تابع مواقعنا